ارتفاع عدد المصابين بكورونا في المغرب إلى 358 حالة             اعلان أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالقنيطرة             ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بالقنيطرة إلى 8 أشخاص             وفاة قاضية ثانية بالمجلس الأعلى للحسابات بسبب كورونا             الشراط .. اين مشاهير الرياضة في دعم صندوق مواجهة كورونا             توقيف 100 شخص بسبب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             بالصور. حضور أمني ومراقبة طبية..مكناس تشيع أول حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا             مّي رابحة .. متعافية من ''كورونا'' تحكي قصتها مع المرض والحجر             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 1 يناير 2015 الساعة 14:11


تتويج أفضل جمعية شبابية بالقنيطرة لموسم 2014 م


عصام .ع
حصلت جمعية الأفق للشباب والتنمية على لقب  أفضل جمعية  شبابية بالقنيطرة لموسم 2014 ، في الإستفتاء الذي نضمه موقع "kenitra36 " وشارك فيه زوار ومتابعي الموقع .
وتعتبر الجمعية من بين رواد العمل الجمعوي بالمدينة ويشمل نشاطها المجالات الآتية: المجال الثقافي والمجال التربوي و مجال التنمية الاجتماعية و المجال الرياضي، ومن بين أبرز مشاريعها مشروع " الدعم والمواكبة" الخاص بتقديم الدروس والدعم لتلاميذ الباكلوريا، وكذا قيامها ببعض الأنشطة الخيرية كتوزيع الأضاحي .





لكن المميز في سنة 2014 وربما الحدث الذي ساهم في تقدم جمعية " الأفق للشباب والتنمية" على باقي الجمعيات هو تكفلها بحالة رجل فقد قدمه ويحتاج لمبلغ 8500 درهم لشراء رِجل اصطناعية وهو ماتمكنت منه الجمعية بعد شهر من نشر حالته عبر صفحتها على الفيسبوك .
وقد تفوقت جمعية " الأفق للشباب والتنمية" على جمعية " تـطـــوع " صاحبت اللقب للموسم الأول سنة 2013 ،وإحتلت الرتبة الثانية هذه السنة بفارق 42 صوت عن الأولى.






إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

السعودية تُتوَّج في حفل اختتام مهرجان المرأة بسلا

المنتخب الوطني يحرز ذهبية التضامن الإسلامي

زيادة صاروخية في فواتير الكهرباء تؤجج غضب شعبي بالقنيطرة

شباط لبنكيران: ليس إسلاما تقبيلُ زوجة السفير.. وحمْل السبْحة

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

اللاعب القنيطري يوسف شيبو في مواجهة قدماء ريال مدريد الجمعة المقبل

حكم ولادة المرأة على يد طبيب إذا كانت ولادتها على يد طبيبة باهظة الثمن

تتويج أفضل جمعية شبابية بالقنيطرة لموسم 2014 م





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla