اليوسفي… سيرة أول معارض عربي يدخل باب السلطة سلميا             رئيس الكاف تعرضت للتهديد والشتم في نهائي "الوداد والترجي             أنباء عن استقاله محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة             جهة الرباط سلا القنيطرة تقترب من هزم فيروس كورونا             شكاية من 3 تلاميذ تتسبب في متابعة الرابور ولد الكرية             تخفيض الحكم على "مي نعيمة" من سنة إلى 3 أشهر حبسا نافذا             ترامب يهدد بإغلاق منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي             الأمن الوطني يعلن وفاة شخص موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 دجنبر 2014 الساعة 22:00


عواصف وتساقطات مطرية هامة غدا بالقنيطرة


أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة، أن تشهد عدد من مناطق المملكة عواصف وتساقطات مطرية هامة اليوم الأحد (ما بين الساعة 11 و النصف صباحا ومنتصف الليلة القادمة)، وكذا تساقطات ثلجية مهمة اليوم وغدا الإثنين.

وأفادت النشرة أن الزخات المطرية التي ستتراوح ما بين 50 و80 ملم، ستهم مدن شفشاون والعرائش والقنيطرة وطنجة وتطوان (الجزء الشرقي) ووزان.





وأضافت النشرة أنه سيتم أيضا تسجيل تساقطات مطرية تتراوح ما بين 20 و 45 ملم مع إمكانية تسجيل جليد، في كل من الرباط وسلا والصخيرات- تمارة والخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم ، والفحص- أنجرة والفنيدق والمضيق والمحمدية والدار البيضاء وبرشيد وسطات والجديدة والنواصر وبن سليمان وخنيفرة.
وتوقع المصدر ذاته تسجيل تساقطات ثلجية هامة اليوم الأحد وغدا الاثنين بكل من أزيلال والحوز (المرتفعات) وإفران وخنيفرة وشفاشون وميدلت.






تغير في حالة الطقس ابتداء من غد السبت

عواصف رعدية متوقعة غدا الأحد بمدينة القنيطرة

صاعقة رعدية تتسبب بمقتل شاب بسيدي علال التازي

نشرة إنذارية: أمطار رعدية قوية غدا بالقنيطرة

عواصف وتساقطات مطرية هامة غدا بالقنيطرة

تساقطات مطرية غزيرة غدا الأحد بالقنيطرة

مقهى للرجال والمشروب امراة!

إقصاء الصحفي القنيطري عبد الحق الشراط من مناظرة الصخيرات

كن متفائلا لتعيش حياة سعيدة

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تكرم نجوم الفن والرياضة

عواصف وتساقطات مطرية هامة غدا بالقنيطرة

طقس بارد وتساقطات مطرية غدا بالقنيطرةً





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla