جمعية تنوه بالبادرة التي قامت بها جماعة مهدية بخصوص جمع الكلاب الضالة             النيابة العامة تأمر باعتقال محام تجرأ على رجل سلطة             القنيطرة تتجه نحو القضاء على كورونا بموازاة توزيع جغرافي جديد وطنيا             228 حالة جديدة بكورونا ترفع العدد الاجمالي إلى 14607             هذه تفاصيل قرار وزارة الأوقاف بإعادة فتح المساجد "تدريجيا" بالمغرب             وزير الصحة ظهور موجة ثانية من كورونا في المغرب أمر وارد             عاجل:صاحب السمو الملكي الأمير المولى الحسن يحصل على شهادة الباكالوريا بميزة حسن جدا             تفكيك خلية إرهابية بالناظور تابعة لتنظيم الدولة             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 7 دجنبر 2014 الساعة 09:26


الزواج عبر الأنترنت..مغربيات قابلن شريك حياتهن في العالم الافتراضي





عزيز الدريوشي (*): "أنا من أسرة محافظة محترمة، أبحث عن رجل ملتزم دينياً، مثقف، ولا يدخن.. ويكون فعلاً صادقاً معي في الزواج"، هكذا كتبت نادية بالماحي (30 عاماً) موظفة بالقطاع الصحة،عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالخطابة (...) التي هاجرت العالم الواقعي، نحوى "العالم الافتراضي" بحثاً عن "عريس المستقبل"، بعدما فشلت في العثور عليه بالطرق التقليدية..

 بوابة الخاطبة الإلكترونية، حسب نادية تتيح معرفة عدد من موصفات شريك المستقبل، حيث أنها تضع شروطاً صارمة، يحددها المشرفون عن الموقع تمكن من اختبار مدى جدية الباحث عن الطرف الآخر، مع العمل على تطابق المواصفات التي يضعها كل طرف؛ قصد تسهيل عملية الزواج"، تحكي نادية لـ "هنا صوتك".

زواج فاشل

غزلان حاجي (27عاماً)، موظفة بالقطاع البنكي، تعرفت على شاب مغربي مقيم في إسبانيا. بعد ثلاثة شهور من التعارف عبر غرف الدردشة، تقدم لخطبتها بشكل رسمي رفقة عائلته التي تقيم في المغرب، وتزوجا. انتقلت للعيش معه في إسبانيا، ثم تفاجأت بأنه شخص آخر:

" اكتشفت أنه مدمن على المخدرات وغير ملتزم دينياً.. عكس الصورة التي كان يظهر بها خلف أمام شاشة الكمبيوتر في بداية تعارفنا. صدمت كثيراً فطلبتُ الطلاق، ومباشرة بعد شهرين عدتُ إلى أرض الوطن".

رفض الأسرة

"تزوجتُ بداية صيف 2010  بعدما تعرفتُ على زوجي عن طريق موقع إلكتروني(...) المخصص للزواج. بدأت في التراسل معه عبر غرفة الدردشة التي يخصصها الموقع، أكثر من ثلاثة شهور، توجت بلقائنا على أرض الواقع، تعارفنا بشكل مباشر ، ليقرر حينها التقدم لخطبتي بشكل رسمي من عائلتي"، تقول كريمة( 28 عاماً).

 وتضيف: "أسرتي رفضت في البداية عريساً قادماً من العالم الافتراضي، لكن بعد الإطلاع على سيرته المهنية، وبعد التعرف على عائلته؛ ومساره المهني كما سبق وتحدث لي عنه؛ قررنا الزواج. ونحن الآن متزوجان رغم رفض عائلتي في البداية "..






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

قاعات "الكولفازور" تحرش جنسي وإعتداء على المارة وسط شوارع المدينة

توقعات الطقس ليوم غد السبت

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

توقعات احوال الطقس ليوم غد الاحد

زمــن الكــلاب.. !! - مـحـمــد سدحـي

بالصور:الأمطار تفضح المجلس البلدي بالقنيطرة (ساحة البلدية تهدد سلامتكم)

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

حكم ولادة المرأة على يد طبيب إذا كانت ولادتها على يد طبيبة باهظة الثمن

القنيطرة غير معنية بالحصول على عقد الإزياد عبر الأنترنت

الزواج عبر الأنترنت..مغربيات قابلن شريك حياتهن في العالم الافتراضي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla