الأمن الوطني يعلن وفاة شخص موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية             بالفيديو الفنان بوبكر .. أنا مسلم أبا عن جد واعتذر للمغاربة             ريبورتاج ..كورونا يعيد الحياة والبهجة لحدائق ومنتزهات القنيطرة             مقرب من الراضي يؤكد اللجوء للقضاء ضد مروجي الشائعات ويصفها بالحرب السياسية             طقس حار ما بين 37 و41 بمدينة القنيطرة إلى غاية الخميس             انخفاض مؤشر انتشار فيروس "كورونا" بالمغرب             انقطاع مياه الشرب بحي الوفاء بالقنيطرة بسبب التخريب             أسراب "الشنيولة" تهاجم سكان القنيطرة داخل منازلهم             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 نونبر 2014 الساعة 09:08


القنيطرة: الأمن يمنع تظاهرة سلمية لحقوقيين ضد شركة الضحى





منعت السلطات المحلية بمدينة القنيطرة ممثلة في باشا المدينة، قبل قليل وقفة احتجاجية لـ "الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان"، كانت مقررة يوم الأحد 9 نونبر صباحا للإحتجاج على شركة الضحى .

وفي اتصال هاتفي للموقع برئيس الرابطة ادريس السدراوي، اعتبر الأخير أن هذا المنع "تعسفيا و تواطئا واضحا واصطفافا إلى جانب الصفريوي صاحب "شركة الضحى" من طرف السلطات المحلية".

وأضاف السدراوي أن هذا المنع يؤكد "التراجعات الخطيرة، التي عرفها المغرب في الآونة الأخيرة في مجال حقوق الإنسان، والهجوم الممنهج من طرف جهات رسمية ضد الحركة الحقوقية بالمغرب"، على حد تعبيره.

يذكر أن الموقع كان سباقا لنشر خبر هذه الوقفة، وكذا لجوء الجمعية الحقوقية إلى الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بالقنيطرة، لإخباره بما أسمته الجمعية "خروقات خطيرة" في إقامة "الكولف" بالقنيطرة.

من جهة أخرى حملت الرابطة المسؤولية كاملة للسلطات المحلية بمدينة اللقالق، في حالة ما حدوث أي أضرار للساكنة، خصوصا وأن هناك عمارة بالإقامة مهددة بالسقوط على حد تعبير رئيس الجمعية الحقوقية.






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

القنيطرة: الأمن يمنع تظاهرة سلمية لحقوقيين ضد شركة الضحى





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla