مصانع "الكابلاج"..الخطر الداهم في زمن الوباء الغاشم..             ارتفاع عدد المصابين بكورونا في المغرب إلى 358 حالة             اعلان أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالقنيطرة             ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بالقنيطرة إلى 8 أشخاص             وفاة قاضية ثانية بالمجلس الأعلى للحسابات بسبب كورونا             الشراط .. اين مشاهير الرياضة في دعم صندوق مواجهة كورونا             توقيف 100 شخص بسبب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             بالصور. حضور أمني ومراقبة طبية..مكناس تشيع أول حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 أكتوبر 2014 الساعة 20:06


إعتقال "ملتح" بالقنيطرة حاول إرشاء رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية





نجح عبد الحق بوزرارة، رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، مساء يوم  الجمعة، 10 أكتوبر 2014، في إسقاط ،شقيق "ع.ح"، الملقب بـ "المليكي"، والملاحق بأزيد من 200 مذكرة بحث، بإحدى مقاهي المدينة، متلبسا بمحاولة إرشائه" من أجل الإفراج عن أخيه.

وحسب مصادرالجريدة فإن شقيق المليكي طلب من رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية لقاء بإحدى المقاهي، حينها أخبر بوزرارة  والي أمن القنيطر، عبدالله محسون، الذي باشر الاتصال مع نائب وكيل الملك يونس العياشي ، هذا الأخير أعطى تعليماته في الحين لعناصر الشرطة القضائية بإيقافه متلبسا بجريمة الرشوة.

وقالت المصادر نفسها إن شقيق "ع.ح"،  وهو"ملتح"، يرتدي الزي الأفغاني، حاول إقناع رئيس المصلحة الولائية بالإفراج عن أخيه، مستغلا الخطاب الديني كوسيلة للتخفيف عنه، وإطفاء طابع الشرعية ، ملتمسا أبسط الشروط لإطلاق سراح "شقيقه"، مقابل مبلغ مالي قيمته 640 ألف درهم.

وأشارت المصادر ذاتها  ل أخبار القنيطرة إلى أن المبلغ المذكور،جرى حجزه، فيما وضع شقيق "المليكي"، رهن الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على العدالة بتهمة محاولة ارتشاء مسؤول أمني.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن القنيطرة ، أن أوقفت ليلة الأربعاء 8 أكتوبر " ع ح"  الملقب ب المليكي ،الملاحق بأزيد من 200 مذكرة بحث وطنية ، تهم قضايا الإتجار في المخدرات وترويج القرقوبي ،حيث ظل حرا طليقا لسنوات بالمجال الترابي للدرك الملكي بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة.

توقيف  الشخص  المذكور، يأتي بعد أيام قليلة  من  توقيف متورط  آخر في ترويج والاتجار في المخدرات، صادرة في حقه 57 مذكرة بحث من طرف المصالح الأمنية التابعة لسوق أربعاء الغرب وبلقصيري، ولا زال البحث جاريا عن مطلوبين للعدالة بإقليمي القنيطرة وسيدي سليمان ، المتابعين ب 90 مذكرة بحث.

يذكر أن المليكي المتابع بـ 200 مذكرة بحث وطنية من أجل الاتجار في الممنوعات بكافة أصنافها بالقنيطرة، وأنه ظل لسنوات يتاجر في المخدرات بتراب الدرك الملكي بالمدينة نفسها، ويتاجر في السموم القاتلة.

في سياق متصل ،علمت "أخبار القنيطرة"،أن المدير العام للأمن الوطني بوشعيب ارميل ،وفور توصله  من والي أمن القنيطرة بخبر سقوط ملاحق ب 200 مذكرة بحث وطنية بالقنيطرة ،أرسل تهنئة لضباط الشرطة القضائية على تفانيهم في العمل وتغليبهم للمصلحة العامة، ومشجعا لمجهوداتهم الميدانية.






إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

اعتقال شرطي متلبسا بالخيانة الزوجية بضواحي القنيطرة

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

القنيطرة : قتل إبنته بسبب علاقة حب مع قاصر

مغتصب أطفال القنيطرة يقضي 28 سنة في سجون اسبانيا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla