جمعية تنوه بالبادرة التي قامت بها جماعة مهدية بخصوص جمع الكلاب الضالة             النيابة العامة تأمر باعتقال محام تجرأ على رجل سلطة             القنيطرة تتجه نحو القضاء على كورونا بموازاة توزيع جغرافي جديد وطنيا             228 حالة جديدة بكورونا ترفع العدد الاجمالي إلى 14607             هذه تفاصيل قرار وزارة الأوقاف بإعادة فتح المساجد "تدريجيا" بالمغرب             وزير الصحة ظهور موجة ثانية من كورونا في المغرب أمر وارد             عاجل:صاحب السمو الملكي الأمير المولى الحسن يحصل على شهادة الباكالوريا بميزة حسن جدا             تفكيك خلية إرهابية بالناظور تابعة لتنظيم الدولة             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 شتنبر 2014 الساعة 23:45


حجز 20 كلغ من "طابا" و10 كلغ من مخدر "الكيف" بضواحي القنيطرة


أسفرت حملة تطهيرية شنتها منطقة أمن سيدي سليمان، عن إيقاف مبحوث عنه بموجب 7 مذكرات وطنية في جرائم تتعلق  بالاتجار في المخدرات وتكوين عصابات إجرامية، وتم حجز 20 كلغ من "طابا" و10 كلغ من مخدر "الكيف".
وذلك  في فجر يوم الخميس الماضي،بتراب الجماعة القروية بدار بلعامري.
توقيف الملقب "بالطراف"الذي كان ينشط مابين مدينة سيدي سليمان والجماعة القروية دار بلعامري .  حسب مصادر "أخبار القنيطرة " جاء بعدما كشفت أبحاث عميقة ومتابعات ميدانية على أن المشتبه به يختبئ بدار بلعامري بعد اشتداد الخناق الأمني عليه بمدينة سيدي سليمان  .
حيث تم تحديد مكان تواجده   وهو يحوز كميات من المخدرات كان بصدد الإعداد لترويجها.
الحملة  همت أيضا بمدينة سيدي سليمان، حيث أوقفت عناصر الشرطة القضائية مجموعة من الأشخاص من أجل الاتجار في ماء الحياة "الماحيا"، وعند مداهمة منازل هؤلاء المبحوث عنهم ضبطت معملا ومعدات لصنع خمر "الماحيا".




وفي سياق المجهود الأمني ،سبق لمنطقة أمن سيدي سليمان  في الشهور الماضية أن أوقفت مجموعة أفرادها متورطون في جرائم القتل العمد بواسطة سلاح ناري والسرقات تحت طائلة استعمال السلاح الناري.
مع محجوز يتمثل بالإضافة للسلاح الناري في ثمانية خرطوشات عيار 16 ملمتر وسيارة من نوع فورد كلاكسي مزورة الصفائح  ثم سكين من الحجم الكبير وزبارة.
وبسيدي يحي الغرب : توقيف أحد المتورطين في ترويج المخدرات وحجز ومصادرة كمية من  مخدر الشيرا تبلغ  حوالي 1كلغ و70 غرام، فرغم محاولاته للفرار رصدته  وطاردته دورية وحاصرت السيارة التي ارتطمت بجدار
العمل الأمني المتنامي بمنطقة أمن سيدي سليمان، بالتتبع الدقيق  لأثر العصابات والمجرمين ، ساهم في اعتقال عناصرها ، وبالتالي فرض الأمن  والطمانينة وسط المجتمع بالتصدي لكافة الأنشطة الإجرامية.






تركيا تعلن احباط محاولة اغتيال «جول» و«أردوغان

المعلومات التي سيسأل عنها المواطن خلال الإحصاء العام للسكان

حجز 20 كلغ من "طابا" و10 كلغ من مخدر "الكيف" بضواحي القنيطرة

زيارة عمل لسفير مملكة بلجيكا للقنيطرة

العدوي:“لعنة الله على من يعطي الدراهم في الحملة الانتخابية”

جريدة القنيطرة 36 تكرم شخصيات السنة في حفل متميز

رئيس جماعة بنمنصور و مسلسل تجاهل القانون

صادم..التخطيط لتمديد عقد حافلة "الكرامة" و الزيادة في ثمن التذكرة

الدرك الملكي بالقنيطرة يوجه ضربات مؤلمة لمافيا تجارة المخدرات

تفاصيل إعتقال درك القنيطرة لضابط عسكري كبير





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla