الانزال الأمريكي بغرب المغرب.. حدث وتفاعلات             توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر فيديوهات إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين             فيديو .. النيران تلتهم مصنع كابلاج بطنجة ورجال الإطفاء يسابقون الزمن             نافذون يستغلون الطوارئ للاستحواذ على أراضي الجموع بالقنيطرة             إخضاع 110 عامل بشركة "الكابلاج" بالقنيطرة لتحاليل فيروس كورونا             وزير الأوقاف يتحدث عن موعد فتح المساجد، الحج وعيد الأضحى             وزارة التربية الوطنية بالمغرب تعلن تحيين 20 كتابا مدرسيا             اليوسفي… سيرة أول معارض عربي يدخل باب السلطة سلميا             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 غشت 2014 الساعة 22:07


النادي القنيطري ينهزم بثلاثية أمام الوداد في أولى مبارياته





تفوق نادي الوداد البيضاوي على ضيفه النادي القنيطري بثلاثة أهداف لهدف ، في المباراة التي دارت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ، في إطار الجولة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين .

انطلاقة المقابلة التي دارت وسط حضور جماهيري غفير جاءت مُتحركة على مستوى وسط الميدان ، إذ حاول كلا الفريقيْن كسب معركة الوسط ، سواء الوداد الذي اعتمد على امتلاك الكرة و مهارات لاعبيه أو الزوار الذين عمدوا إلى الضغط العالي على صاحب الكرة و إغلاق جميع المنافذ المفضية إلى مرمى الحواصلي .

مع تواتر الدقائق ، أخذ الإيقاع في الإرتفاع خاصة من طرف أصحاب الأرض و الجمهور الذين أبدوا نواياهم الهجومية عبر كل من اللاعب الشاب ، وليد الكارتي و المتألق ، رضى الهجهوج الذي ترجم محاولات فريقه إلى هدف في الدقيقة 18 ' ، بعدما أدلى بتسديدة على حدود مربع العمليات ، مُستغلا التمركز غير الصحيح للحارس الحواصلي .

إجابة الزوار لم تتأخر كثيرا ، حيث وجه مهاجم النادي القنيطري تصويبة مركزة حولها حامي عرين النادي الأحمر ، بنعاشور إلى ركنية في الدقيقة 23 ' ، لتُسفر ضربة الزاوية عن هدف غاية في الروعة للقائد ، رشيد بورواس الذي أطلق العنان لقذيفة مميزة استقرت على يسار شباك الوداد ، في حدود الدقيقة 25 ' .

في أعقاب هدف تعديل الكفة ، عمل رجال المدرب الويلزي ، جون توشاك على إمساك مقاليد المقابلة من جديد ، من خلال محاولاتهم للتسرب من الأطراف عبر كل من نصير و الكردي تارة أو التوغل من العمق تارة أخرى عن طريق وليد الكرتي الذي أطلق تسديدة قوية قوبلت بيقظة الحارس الحواصلي الذي أبعدها إلى ركنية ، عند الدقيقة 31 ' .

الدقائق الأخيرة لمجريات الشوط الأول ، عرفت انخفاض الإيقاع نسبيا بعدما نجحت الكتيبة الخضراء في تنويم الإيقاع و استدراج خصمها الأحمر إلى اللعب السلبي ، ليُطلق حكم اللقاء رضوان جيد صافرته مُعلنا نهاية الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

أطوار الشوط الثاني استُهلت على إيقاع سيطرة ودادية عكست رغبة أصحاب الأرض و الجمهور في توقيع هدف التقدم مجددا ، إذ احتكر لاعبو النادي الأحمر الكرة مُنهمكين في محاولة الوصول إلى مربع عمليات النادي القنيطري الذي تكتل لاعبوه في منطقتهم الدفاعية ، سعيا منهم إلى الحفاظ على التعادل الذي يُعد مكسبا خارج الميدان .

في ظل تعاقب دقائق الجولة الثانية ، طفق الوداديون في تصعيد لهجتهم الهجومية و الإلقاء بكل ثقلهم الهجومي نحو المناطق الدفاعية للكاك ، لينتج ذلك عن تسديدة قوية ارتطمت في القائم الخاص بالنادي القنيطري ، عند الدقيقة 56 ' ، قبل أن يعود بكاري كوني بتصويبة في الدقيقة 68 ' أبعدها الحواصلي إلى الزاوية .

الغارات الهجومية للنادي الأحمر لم تؤتِ أكلها إلا مع الدقيقة 81 ' ، عن طريق المهاجم ، هشام العمراني ألهب حماس الجماهير الودادية التي هتفت فرحة بهدف السبق الذي يُقرب الفريق بشكل كبير من اقتناص النقاط الثلاثة .

الفعالية الهجومية لأبناء المدرب الويلزي ، جون توشاك استمرت بعد ذلك بهدف البديل ، ياسين الأكحل الذي انفرد بالحارس الحواصلي و أسقط عليه الكرة بذكاء عند الدقيقة 86 ' ، واضعا فريقه في المقدمة بفارق هدفين على حساب النادي القنيطري .






بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

أكثر من 20 حافلة خرجت من القنيطرة للمشاركة في مسيرة الاستقلال ضد بنكيران

اللائحة النهائية للنادي الرياضي القنيطري

حلالة بويز تحتفل بالذكرى السادسة لإنطلاقتها

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

الكاك يفقد خدمات اللاعب سعيد لكرو قبل مواجهته لحسنية أكادير

النادي القنيطري يعود بنقطة من اكادير

لعنة التعادلات تطارد الكاك مع إنطلاق البطولة الإحترافية

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

اللائحة النهائية للنادي الرياضي القنيطري

حلالة بويز تحتفل بالذكرى السادسة لإنطلاقتها

الكاك يفقد خدمات اللاعب سعيد لكرو قبل مواجهته لحسنية أكادير

النادي القنيطري يعود بنقطة من اكادير

لعنة التعادلات تطارد الكاك مع إنطلاق البطولة الإحترافية

لاعبو النادي القنيطري يضربون عن التداريب قبل مواجهة بركان

غضب قنيطري بعد تراجع المكتب المسير عن قد الجمع العام





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla