اليوسفي… سيرة أول معارض عربي يدخل باب السلطة سلميا             رئيس الكاف تعرضت للتهديد والشتم في نهائي "الوداد والترجي             أنباء عن استقاله محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة             جهة الرباط سلا القنيطرة تقترب من هزم فيروس كورونا             شكاية من 3 تلاميذ تتسبب في متابعة الرابور ولد الكرية             تخفيض الحكم على "مي نعيمة" من سنة إلى 3 أشهر حبسا نافذا             ترامب يهدد بإغلاق منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي             الأمن الوطني يعلن وفاة شخص موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 غشت 2014 الساعة 15:11


المغرب ..إنزال عسكري بالناظور وإستنفار بسد بين الويدان تحسباً لهجوم "داعش "


علمت kenitra36  من مصادر مطلعة أن سد مشرع حمادي الواقع تحت نفوذ جماعة حاسي بركان بالناظور يشهد منذ أيام إنزال عسكري كبير ومراقبة للنقطة الحساسة، حيث يأتي الخبر بعذ ذيوع أنباء عن قيام الجيش بتنصيب بطاريات الصواريخ في المنشآت المغربية الحساسة.

وأضافت ذات المصادر أن حركة دؤوبة لعناصر القوات المسلحة الملكية تشهدها المنطقة في الوقت الذي لم يتضح بعد أسباب هذا الانزال الذي اعتبرته ذات المصادر الاول في تاريخ المنطقة.

وكانت مصادر ل"كود" قد ذكرت أن سد بين الويدان باقليم ازيلال  يعرف انزالا مكثفا للقوات المسلحة الملكية  ، وصرح احد سائقي سيارت الاجرة  "لكود" انه تم نصب بطاريات مضادة للطائرات على شاكلة ما نصب في الدار البيضاء .
 
ولا حديث للساكنة الا عن هذا  النبأ  ورجح مصدر "كود" ان يكون انزال القوات المسلحة الملكية بسد بين الودان له علاقة بالامر ومن اجل حماية السد من اي هجوم محتمل.





وكانت الولايات المتحدة الامريكية أخبرت حلفائها: تونس والجزائر والمغرب باحتمال تعرضهم لهجوم إرهابي بالطائرات خاصة بعد استيلاء متطرفين على عدد منها في ليبيا






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

حرزني: خصوم المغرب يروّجون لدعارة المغربيات استهدافا للوطن

حلالة بويز تحتفل بالذكرى السادسة لإنطلاقتها

الرباطي لـ(القنيطرة 36) أملك أدلة ضد الرجاء

أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

المغرب ..إنزال عسكري بالناظور وإستنفار بسد بين الويدان تحسباً لهجوم "داعش "





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla