المغرب يضع بذوره للمرة الأولى في "قبو يوم القيامة‎" بالنرويج             تفاصيل السيارة الكهربائية المصنعة بالقنيطرة وثمن بيعها             دواء متوفر بالمغرب يعالج 100 مصاب بكورونا بعد اختباره في الصين             عزيز رباح والعلمي والوفي وزراء بدون اختصاص أو تفويض             فيديو .. منزل "مول الكاسكيطة" يتعرض للسرقة بشكل غريب             تطبيقات مجانية ستجعل هاتفك يتميز بميزات رهيبة سيتفاجئ بها اصدقائك             حي الموت بالقنيطرة: قصة قاتل أطفال محكوم بالإعدام والسرطان             بالفيديو- محمد رمضان يستمتع بوقته في المغرب             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 يونيو 2014 الساعة 13:01


المدرب خيري يُراهن على إعادة الهيبة للنادي القنيطري


قال الإطار الوطني عبد الرزاق خيري، عقب تنصيبه مدرباً جديداً للنادي القنيطري خلفاً لعبد الخالق اللوزاني أنه لن يرضى بتأمين بقاء الفريق ضمن أندية الصفوة بل سيبحث على إعادة الهيبة للنادي والمنافسة بقوة على احتلال المراكز المتقدمة.


وأضاف الدولي المغربي السابق في تصريح خص به "هسبريس الرياضية" أن من بين الأهداف التي تم الاتفاق عليها في العقد الذي ربطه بالنادي القنيطري تحسين المردود العام للفريق، وتفادي تكرار سيناريوهات المواسم الماضية، التي عرفت صراع النادي حتى آخر الدورات من أجل ضمان البقاء، إضافة لوضع أسس ناد قوي وتنافسي.


خيري أوضح أن "مدينة القنيطرة تتوفر على ماض كروي رائع، إضافة لتوفرها على جمهور كبير يحج بكثافة للملعب لمساندة فريقه عند كل مباراة"، مردفاً: "أظنه أحد أحسن الجماهير المغربية والإفريقية، لذلك هو يستحق فريقا ينافس مع الكبار".

وأشار الإطار الوطني إلى أن هدفه الموسم المقبل مع الفريق يتمثل بالتركيز على منافسة كأس العرش ومحاولة بلوغ مراحلها النهائية، إلى جانب احتلال أحد المراكز الستة الأولى في الدوري المغربي للمحترفين.





وكان المكتب المسير للنادي القنيطري قد وقع مساء السبت مع عبد الرزاق خيري عقداً يمتد لموسمين ليخلف عبد الخالق اللوزاني على رأس الفريق الأول للنادي.






الوداد تقدم أكباشا للاعبي منتخب الشباب

المنتخب الوطني يسحق كرواتيا بثلاثية في كأس العالم للفتيان

ضابط شرطة يوجه صفعة مباغثة لسائق طاكسي في القنيطرة

الكاك بمتغيرات بشرية جديدة أمام شباب الحسيمة

قادني وهم الحب إلى الضياع

الكاك ينتصر على وداد فاس ويصعد للرتبة الخامسة

القنيطرة : سيارات الأجرة الصغيرة نصب منظم وإستغلال للزبائن

بادو الزاكي سيكون غائب عن مباراة اسفي و الكاك

رسمياً الملك يَحْضُرُ مباراة النهائي بين النسر الأخضر والعملاق الألماني

الأميرة لالة عائشة.. لم تكن "قنديشة"

المدرب خيري يُراهن على إعادة الهيبة للنادي القنيطري





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla