فضيحة بيع عقار مرتين دون أن تستخلص البلدية مستحقاتها المالية             إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب             لاعبو الكاك يهدون نقطة الماص للمدرب صابر بلخوجة             النادي القنيطري يفرض التعادل على المغرب الفاسي             حصيلة وفيات "كورونا" تتخطى 1600 شخص             تأهب أمني بفاس بسبب مقابلة الماص والنادي القنيطري             رسمياً.. إنطلاق تطبيق تقنيات "الفار" بالبطولة الإحترافية             تشكيل لجنة خاصة لكشف مستور فضيحة النقل البديل بالقنيطرة             فارس سبو يتحدى النمور الصفرفي ملعب الحسن الثاني             و يستمر نزيف المال العام ..400 مليار تكلفة سيارة الدولة             رجل الأعمال بلكوط يقيم حفل عشاء على شرف أسود الصالات             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 ماي 2014 الساعة 00:28


القنيطرة :انتشار الكلاب الضالة يثير مخاوف السكان


عاد الموضوع القديم الجديد ليطفو على السطح مجدداً بمدينة القنيطرة  وذلك على إثر الاجتياح الغير المسبوق للكلاب الضالة بشوارعها وأزقتها.
هذه الكلاب التي أصبحت تهدد السكان وتقلق منامهم خلال الليل، وأمام هذا الوضع، أصبحت ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في شوارع وأزقة المدينة بحثا عما تقتات به من نفايات الأسماك والدواجن وبقايا مأكولات المطاعم. وبالأرقام فإن ما يزيد عن 360 كلباً ضالاً يتحركون في مدينة القنيطرة ، معلنين تهديدهم المباشر للأطفال الصغار والتلاميذ، وسط مخاوف من أن يتعرض أحدهم لأي هجوم مباغت لا تحمد عقباه.





وقد زاد غياب دور المجلس البلدي و السلطة المحلية في تأزم العلاقة بينهم وبين ساكنة القنيطرة الذين لا يرون فيهم سوى ذلك الوجه الثاني الباحث عن تحقيق مصالحهم بعيداً عن مشاركة المواطنين انشغالاتهم ومشاكلهم، ويتجلى ذلك في عدم تدخلهم المباشر بتفعيل حملات التطهير لمحاربة ظاهرة الكلاب الضالة التي تنشر الذعر في القنيطرة .






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

القنيطرة :انتشار الكلاب الضالة يثير مخاوف السكان





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla