المغرب يضع بذوره للمرة الأولى في "قبو يوم القيامة‎" بالنرويج             تفاصيل السيارة الكهربائية المصنعة بالقنيطرة وثمن بيعها             دواء متوفر بالمغرب يعالج 100 مصاب بكورونا بعد اختباره في الصين             عزيز رباح والعلمي والوفي وزراء بدون اختصاص أو تفويض             فيديو .. منزل "مول الكاسكيطة" يتعرض للسرقة بشكل غريب             تطبيقات مجانية ستجعل هاتفك يتميز بميزات رهيبة سيتفاجئ بها اصدقائك             حي الموت بالقنيطرة: قصة قاتل أطفال محكوم بالإعدام والسرطان             بالفيديو- محمد رمضان يستمتع بوقته في المغرب             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 أبريل 2014 الساعة 17:53


الأمن يفكك عصابة إجرامية خطيرة بمنطقة الغرب





فككت مصالح الأمن بسيدي سليمان، أمس الجمعة، شبكة إجرامية خطيرة، بعد أن اعتقلت اثنين من عناصرها بغابة "سهب الفال" القريبة من الطريق الوطنية، وبحوزتها بندقية صيد محشوة بثمانية خرطوشات من عيار 16 ملمتر، وسلسلات حديدية كبيرة يتم تنصيبها في الطرق والممرات والمسالك لاعتراض السيارات.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه بهما، 28 و33 سنة، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، كانا يشكلان موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل تكوين عصابة إجرامية، والقتل العمد في قضية اعتراض طريق السيارات بالمدارات القروية، وتهم الاتجار في المخدرات، والضرب والجرح العمديين..

وأضاف ذات المصدر بأن تتبع وملاحقة أنشطة هذه العصابة، التي كانت تتخذ من الغابات المجاورة للمدينة ملاذا لها، مكنت من إجهاض مخططها الإجرامي المتمثل في اعتراض طريق السيارات التي تعبر بعض المحاور الطرقية الفرعية أو الثانوية بهدف سرقة ممتلكات ركابها.

وختم ذات المصدر بأنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت الحراسة النظرية، من أجل البحث معهما وتقديمهما أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة.






قاعات "الكولفازور" تحرش جنسي وإعتداء على المارة وسط شوارع المدينة

شركة الكرامة تنتقم من الطلبة والمواطنين وتعاملهم كالعبيد !!

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

عاجل ـ حافلات الكرامة تستعين بكاميرات رقمية لضبط الأمن داخل الحافلات

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

اختفاء فتاة قاصر بالقنيطرة و ترجيح فرضية اختطافها

أيها السادة القنيطرة ليست مرحاض عمومي !!!

شباب القنيطرة يخرج غاضبًا على شركة الكرامة بيس

الأمن يفكك عصابة إجرامية خطيرة بمنطقة الغرب

عندما يصبح AVITO مصيدة .. أمن أصيلة يفكك عصابة مواقع الإعلانات

أمن القنيطرة يفكك عصابة من أبناء عائلات ميسورة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla