ارتفاع عدد المصابين بكورونا في المغرب إلى 358 حالة             اعلان أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالقنيطرة             ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بالقنيطرة إلى 8 أشخاص             وفاة قاضية ثانية بالمجلس الأعلى للحسابات بسبب كورونا             الشراط .. اين مشاهير الرياضة في دعم صندوق مواجهة كورونا             توقيف 100 شخص بسبب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             بالصور. حضور أمني ومراقبة طبية..مكناس تشيع أول حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا             مّي رابحة .. متعافية من ''كورونا'' تحكي قصتها مع المرض والحجر             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 أبريل 2014 الساعة 15:07


مرض غامض يصيب العيون ينتشر بين سكان القنيطرة





صورة خاصة لأحد المصابين بالمرض

ظهر  خلال اليومين الأخيرين  مرض غريب أصاب عيون العشرات من سكان مدينة القنيطرة ،وتبداء الأعراض الأولية للمرض على شكل دموع في العينين وبعدها انتفاخ واحمرار لها .
وفي إتصال هاتفي لموقع "kenitra36" مع دكتور إختصاصي في أمراض العين قال  إن المرض هو يعرف »بالسواح« لدى العامة وهو مرض عيون يسمى "بالتهاب القرنية المعدي" هو عبارة عن فيروس سريع الانتقال والعدوى عبر عدة طرق منها الماء، الأواني والاتصال البشري كالتحية باليد أو على الخدين، لكنه ليس مرض خطير ويمكن علاجه بسهولة لكنه يتطلب زيارة الطبيب من العلاج ، وإنه عند إصابة الأطفال بالمرض يجب نقلهم للمستشفى أو طبيب خاص لتلقي العلاج لأن المرض أو الإلتهاب يكون حاد عند الأطفال ويمكن ان يؤثر في أعينهم مستقبلاً .






اتهام عزيز الرباح بتأجيج الصراع القبلي بمنطقة الغرب

مرض غامض يصيب العيون ينتشر بين سكان القنيطرة

خمس نصائح للوقاية من الزهايمر فى اليوم العالمي للمرض

كيف وافق المجلس البلدي للقنيطرة على بيع أملاكه الجماعية

سلاليو الساكنية ينتفضون ضد الإقصاء و خرق عرف الجماعة

"عبد المومني" يستعرض نموذج الحكامة الجيدة للتعاضدية العامة بالمغرب من البنين

تزايد حالات سرقة الكتب يقلق المنظمين بمعرض الكتاب بالبيضاء

مرض غامض يصيب العيون ينتشر بين سكان القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla