المغرب يضع بذوره للمرة الأولى في "قبو يوم القيامة‎" بالنرويج             تفاصيل السيارة الكهربائية المصنعة بالقنيطرة وثمن بيعها             دواء متوفر بالمغرب يعالج 100 مصاب بكورونا بعد اختباره في الصين             عزيز رباح والعلمي والوفي وزراء بدون اختصاص أو تفويض             فيديو .. منزل "مول الكاسكيطة" يتعرض للسرقة بشكل غريب             تطبيقات مجانية ستجعل هاتفك يتميز بميزات رهيبة سيتفاجئ بها اصدقائك             حي الموت بالقنيطرة: قصة قاتل أطفال محكوم بالإعدام والسرطان             بالفيديو- محمد رمضان يستمتع بوقته في المغرب             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 مارس 2014 الساعة 16:52


تكبيل وتعذيب رجل من طرف ثلاث نساء بضواحي مدينة القنيطرة


متابعة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بجماعة دار الكداري بإقليم سيدي قاسم، صباح أول أمس الاثنين، امرأة متهمة باحتجاز زوج شقيقتها، وتقييده بالسلاسل وتعذيبه بوضع «الفلفل الأحمر» في عينيه، فيما يستمر البحث جاريا عن زوجته وامرأة ثالثة متورطة في عملية التعذيب. وكشفت مصادر مطلعة  أن عون سلطة كشف الجريمة صدفة ، حين كان يقوم بجولات تفقدية في حي الرحمة، فأخبر الباشا الذي ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي من أجل التحري في الأمر.
وعمدت عناصر الدرك الملكي إلى اقتحام المنزل الذي حجز فيه الزوج، وهو مهاجر مغربي متقاعد، لمدة 15 يوما، حيث عاينته في وضعية صعبة، ليعمد رجال الدرك الملكي إلى تصوير الضحية مكبل اليدين بواسطة حبال وسلاسل، قبل أن يتم نقله على الفور إلى المستوصف الصحي من أجل تلقي العلاجات الضرورية، وإسعافه من مخلفات التعذيب التي تشهد عليها مختلف أطراف جسده.
وتجمهر عدد كبير من سكان حي الرحمة لحظة إخراج الزوج المحتجز من المنزل الذي كان يكتريه، ويقيم فيه رفقة زوجته وشقيقتها والمرأة الثالثة (ربيبته) من طرف رجال الدرك الملكي الذين استجابوا لدعوة تلقوها من باشا المنطقة، الذي أخبر بدوره من طرف عون سلطة برتبة مقدم بتفاصيل هذا الفعل الإجرامي.





وكشف البحث الذي باشرته عناصر الدرك الملكي أن زوجة الضحية، التي كانت ساعة اقتحام المنزل بأحد البنوك بسيدي يحيى الغرب لصرف شيك، كانت وراء عملية احتجاز زوجها، كما أن شقيقتها وامرأة أخرى ساهمتا في العملية، ليظل الضحية يعاني في صمت، دون أن يقوم بأي رد فعل، خوفا على فقدان حياته.
وقال الضحية، خلال الاستماع الأولي إليه من قبل عناصر الدرك الملكي، إن زوجته كانت تهدده بالقتل إن هو صاح أو أسمع صراخه الجيران أو المارة، أو طرق أبواب النوافذ أو الباب الرئيسي للمنزل الذي ظل محتجزا فيه.
 ومن المتوقع أن تقود التحريات التي باشرها رجال الدرك مع المهاجر المغربي وشقيقة زوجته المعتقلة على ذمة التحقيق، إلى معرفة الأسباب الحقيقية لارتكاب هذه الجريمة، خصوصا أن أسباب هذا الفعل ظلت مجهولة إلى حدود تخليص المهاجر من قبضة زوجته، وهو في وضعية نفسية حرجة.

الصورة تعبيرية فقط ولا علاقة لها بالضحية






تكبيل وتعذيب رجل من طرف ثلاث نساء بضواحي مدينة القنيطرة

تكبيل فتاة وتعذيبها واغتصابها من طرف عشيقها بضواحي القنيطرة

والي أمن القنيطرة يرفض الحوار مع نقابة تعني بقطاع النقل

تكبيل وتعذيب رجل من طرف ثلاث نساء بضواحي مدينة القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla