ارتفاع عدد المصابين بكورونا في المغرب إلى 358 حالة             اعلان أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالقنيطرة             ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بالقنيطرة إلى 8 أشخاص             وفاة قاضية ثانية بالمجلس الأعلى للحسابات بسبب كورونا             الشراط .. اين مشاهير الرياضة في دعم صندوق مواجهة كورونا             توقيف 100 شخص بسبب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             بالصور. حضور أمني ومراقبة طبية..مكناس تشيع أول حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا             مّي رابحة .. متعافية من ''كورونا'' تحكي قصتها مع المرض والحجر             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 مارس 2014 الساعة 19:27


مسلم يشن هجوم لاذع على بن كيران في أغنيته الجديدة (فيديو)


 عاد الرابور مسلم مرة أخرة ليتناول مواضيع سياسية ، فبعد أغنية الرسالة التي لقيت نجاحا كبيرا فاق كل التوقعات، شن مسلم في أغنية تحمل عنوان" أنتوما غير كتهضروا" هجوما لاذعا على أداء رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران،مبديا خيبة أمل طبقة كبيرة من الذين صوتوا لصالح حزبه في الانتخابات ، نظرا لتبخر أحلام الشعب في حدوث تغيير في الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

 وبدأ مسلم في مقدمة الأغنية ،  يتناول سياق صعود بن كيران خلال فترة الحراك الشعبي " ولى عندنا رئيس الحكومة حيت المغرب كان قريب يطيح كوما"، واصفا رئيس الحكومة بعد كل هذه الفترة، بالفنان الذي يقدم مسرحيات في البرلمان ، وعدم تمكنه من إنجاز أي شيئ يذكر لصالح الشعب ، حيث لا تزال أي أوضاع الطبقات الكادحة في وضعية مزرية ، ولم يحدث تغيير يذكر في أوضاعها الاجتماعية وفق كلمات الأغنية.

 وخاطب  مسلم رئيس الحكومة قائلا " سيدي الرئيس واش كتمثلني ولا عليا كتمثل  واش هادي غير مسرحية و سيناريو معدل ولاراك  فحالي مقولب وقريب تهبل " متسائلا  عن سبب تحقيق  أحلام الشعب في التغيير "ولا  جبرتي اللعب كبير عليك وبديتي تعكل جبرتي الدولة غولة وحتى الشعب مغول "

 ولم يفوت الرابو مسلم في ختام  الأغنية الجديدة تهنئة رئيس الحكومة ب لكرافاطا" قائلا " بصحا كرافاطا " مضيفا بكلمات ساخرة " وبصحة اللي بقات في طهرو طابع زرواطة"، داعيا إياه  إلى  التفكير جيدا قبل ظلم الذين صوتوا عليه في الانتخابات الأخيرة.










مخلص:تقلصت الحريات وأصبح القمع يشمل كل محتج مع حكومة بنكيران

"حـريـة "الـطـوالـيت

بطل روسي مسلم يغضّ البصر عن اللحم "الحرام"(+فيديو)

وحلت عقدة التأهل للدور الثاني

أيها المغاربة .. لا بديل عن التعايش

برنامج مسار إشاعات في صفوف التلاميذ وارتجالية في التطبيق‏

مسلم يشن هجوم لاذع على بن كيران في أغنيته الجديدة (فيديو)

عشر سنوات سجنا لعجوز ظل يغتصب أطفال القنيطرة لأكثر من 40 سنة

قصص الأنبياء قصة عيسى عليه السلام-4

قصص الانبياء قصة ابراهيم عليه السلام 8

مسلم يشن هجوم لاذع على بن كيران في أغنيته الجديدة (فيديو)





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla