المغرب يضع بذوره للمرة الأولى في "قبو يوم القيامة‎" بالنرويج             تفاصيل السيارة الكهربائية المصنعة بالقنيطرة وثمن بيعها             دواء متوفر بالمغرب يعالج 100 مصاب بكورونا بعد اختباره في الصين             عزيز رباح والعلمي والوفي وزراء بدون اختصاص أو تفويض             فيديو .. منزل "مول الكاسكيطة" يتعرض للسرقة بشكل غريب             تطبيقات مجانية ستجعل هاتفك يتميز بميزات رهيبة سيتفاجئ بها اصدقائك             حي الموت بالقنيطرة: قصة قاتل أطفال محكوم بالإعدام والسرطان             بالفيديو- محمد رمضان يستمتع بوقته في المغرب             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 5 فبراير 2014 الساعة 17:01


مسلم: أماكن توزيع المشروبات الكحولية لا تصلح لغنائي





خلق الرابور المغربي، محمد المزوري (مسلم)، نقاشا واسعا بين عشاقه، حينما صرح في حوار مع الفنانين "جمال راس الدرب" و" ديجي كاي"، رفضه الغناء في الفضاءات التي يتم فيها توزيع المشروبات الكحولية.

وقال مسلم على هامش سهرة فنية كبرى أحياها بمدينة أكادير نهاية الأسبوع الماضي، أنه لا يغني في الحانات والكباريهات، لأن الغناء في أماكن يتم توزيع الكحول فيها، لا تتناسب مع مضمون الرسائل التي يبثها عبر أغانيه.

وكان النجم الطنجاوي الشهير، قد أحيا السبت الماضي، حفلا فنيا كبيرا بمدينة أكادير، وهو الحفل الذي استقطب جمهورا غفيرا غص به فضاء القاعة المحتظنة.

وقد جاء هذا الحفل الفني بعاصمة سوس، بعد يوم واحد من إطلاق الفيديو كليب الجديد، المعنوان بـ "الرسالة". وقد تمكن هذا العمل الفني الجديد من تحقيق صدى كبير جسده عدد المشاهدات الضخم الذي تجاوز المليون مشاهدة






مسلم: أماكن توزيع المشروبات الكحولية لا تصلح لغنائي

مسلم: أماكن توزيع المشروبات الكحولية لا تصلح لغنائي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla