جريمة قتل بشعة تهز مدينة سلا.. شاب يذبح والده             محكمة سوق الأربعاء تدين 5 سلاليين بعقوبات حبسية نافذة             بالفيديو: استنفار بالقنيطرة بعد العثور على جثة فتاة بالمرجة             الكاك يتعثر أمام سيدي قاسم ويكتفي بالتعادل             جريمة قتل بطعنات غادرة تهز مدينة سيدي سليمان             الرئيس الصيني: "كورونا" لا يزال أزمة معقدة وخطيرة في البلاد             الشخص الذي دبح زوجته بالقنيطرة ينتحر بمدينة سطات             فيسبوك تمنح المستخدمين المال مقابل تعليقاتهم الصوتية             المغرب يتقدم بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا و الكونفدرالية             أمل فريق النادي القنيطري ينهزم أمام أمل سيدي قاسم             رابطة حقوقية ترفع دعوى قضائية ضد رباح وشركة الكرامة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 يناير 2014 الساعة 17:08


تجنب هذه الصفات لتحظى بحب المرأة





تختلف طباع النساء من الواحدة إلى الأخرى، لكنهن يتفقن في بعض المبادئ والصفات، لذا عليك عزيزي الرجل أن تحاول معرفة ما يثير غضبها وما يزعجها منك.

فأكدت الدراسات أن المرأة تكره بعض من تصرفات الرجل،  فقبل الإقدام على الارتباط يجب أن تتجنب أحد هذه المواصفات أو تتخلص منها نهائياً قبل الدخول إلى قفص الزوجية.

ومن أبرز هذه الصفات:

تكره المرأة الرجل البصباص الذي يختلس النظر إلى الفتيات، فتجد عينيه تدور في محاجرهما بحثا عن النساء أثناء جلوسه مع زوجته، ولا يتوانى في إقامة علاقات نسائية متعددة ويحمل لواء "الرجل ليس عليه حرج" ليبرر جريمته.

الرجل الشكاك ترفضه جميع النساء، فهو يقتفي أثر كل شيء لعله يصل إلى ما يصدق ظنه ويدور في عقله، حتى يكاد يحسب الأنفاس على زوجته، ويدمر البيت بسبب شكله.

الرجل الغيور يحمل غيرة نارية غير مبررة بسبب وبدون سبب، يحرق بهذه الصفة زوجته وأولاده ويهدم البيت رغم أنه لا يوجد ما يدعو لذلك.

لا تكن رجلاً مزواجاً كالحاج متولي ولا تستبدل النساء كاستبدالك لملابسك دون اعتبار لإنسانية زوجتك ومشاعرها ضارباً بأحاسيسها عرض الحائط.

إياك والبخل كالذي يحبس ماله ويعده، حارما نفسه وأولاده من لذة الحياة ومتع الدنيا، خوفا من مستقبل لن يعشه، فما ذكر الزمان بخيلا استمتع بماله.

لا داعي للمّن بعد العطاء على زوجتك فأسوء الرجال هو الذي يعير الناس بما أعطاهم وأنفقه عليهم.

تكره المرأة الرجل ضعيف الشخصية الممتثل لجميع أوامر الزوجة ومن ناحية أخري تكره الشخصية ولكن حاول أن تكون معتدلاً حتى يمكنها الاعتماد عليك، وتشعر بأنك قادر على تحمل المسئولية.

عندما تعد زوجتك بعهد ، احرص على الوفاء به، لذا حاول أن يكون وعدك سيفا قاطعاً لاعودة عنه إلا بالموت.

تنفر المرأة من الرجل الخبيث المنافق الذي يبطن مالا يعلن، ويصور نفسه في أحسن صورة وهو أسوء الرجال.

ترفض النساء الزواج من الرجل الناعم المترف الذي يتشبه بالنساء في رقتهن وميوعتهن فتجده مسخا لايستحق الاحترام، ولا تهتم بالمهمل في هيئته الشخصية الذي تجده دائماً قذراً وغير مرتب بحجة أن الاهتمام بذلك من شأن المرأة وحدها.






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

"فاعل خير القنيطرة " تنظف مساجد المدينة في إطار مشروعها النهضوي

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

أمن البيضاء يوقف نصابا مبحوثا عنه في القنيطرة

أرض عرفة تكتسي بالبياض في انسياب واستقرار وأمان ودعاء

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

صور ريهانا بالحجاب الأمريكي أمام مسجد زايد بإمارة أبوظبي

الرباح يوجه صفعة قوية للصفريوي وينهي إحتكاره للغاسول

تجنب هذه الصفات لتحظى بحب المرأة

الأب هو المسؤول جينياً عن تشكيل شخصية أبنائه





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla