مصانع "الكابلاج"..الخطر الداهم في زمن الوباء الغاشم..             ارتفاع عدد المصابين بكورونا في المغرب إلى 358 حالة             اعلان أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالقنيطرة             ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بالقنيطرة إلى 8 أشخاص             وفاة قاضية ثانية بالمجلس الأعلى للحسابات بسبب كورونا             الشراط .. اين مشاهير الرياضة في دعم صندوق مواجهة كورونا             توقيف 100 شخص بسبب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             بالصور. حضور أمني ومراقبة طبية..مكناس تشيع أول حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 نونبر 2013 الساعة 15:08


اعتقال مسن حاول اغتصاب طفل عمره 3 سنوات بضواحي القنيطرة


تمكن مواطنون من انقاد طفل عمره 3 سنوات من بين مخالب شيخ مسن يفوق عمره خمسين سنة ،كان يحاول اغتصاب الطفل الصغير بعدما استدرجه الى أحد المنازل العشوائية المهجورة بدوار لغلالسة  بسيدي سليمان ، و حاول ممارسة شذوذه الجنسي عليه دون رحمة .
وأكدت مصادر مطلعة أن الجاني المتزوج و الذي له أطفال و له سوابق عدلية  استغل خلو المكان من المارة و قام باغراء الطفل بعد أن اشترى له الحلويات و استدرجه بلطف الى دار مهجورة في ملكية عائلته و قام باغلاق الباب .





وأضافت المصادر داتها  الى أن أحد الشباب رمق الشخص المسن و ارتاب في وجود طفل صغير مع الجاني فترصده الى أن ادخله الى المنزل ، ليبلغ السكان بعدها الدين اقتحموا المنزل  ووجدوا المسن مع الطفل متلبسا حيث تدخل البعض لفكه من قبضتهم ، مما جعل الشخص يفر مذعورا بعد اكتشاف امره لتشن المصالح الأمنية حملة تمشيطية أسفرت عن اعتقال الجاني وو ضعه رهن الاعتقال لتقديمه الى المحكمة .






إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

اعتقال شرطي متلبسا بالخيانة الزوجية بضواحي القنيطرة

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

القنيطرة : قتل إبنته بسبب علاقة حب مع قاصر

مغتصب أطفال القنيطرة يقضي 28 سنة في سجون اسبانيا

اعتقال مسن حاول اغتصاب طفل عمره 3 سنوات بضواحي القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla