مقرب من الراضي يؤكد اللجوء للقضاء ضد مروجي الشائعات ويصفها بالحرب السياسية             طقس حار ما بين 37 و41 بمدينة القنيطرة إلى غاية الخميس             انخفاض مؤشر انتشار فيروس "كورونا" بالمغرب             انقطاع مياه الشرب بحي الوفاء بالقنيطرة بسبب التخريب             أسراب "الشنيولة" تهاجم سكان القنيطرة داخل منازلهم             تحاليل إستباقية للعاملين في الصيدليات ومحطات الخدمات بالقنيطرة             نقابة التجار توضح بخصوص اغلاق المحلات التجارية بالقنيطرة             القنيطرة تُحيي العيد في المنازل تحت إجراءات مشددة             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 نونبر 2013 الساعة 12:07


ما بين 100و 130 طفلا يُغْتَصَبون سنويا باقليم القنيطرة


القنيطرة36_ خاص

توصل التقرير الجهوي لجمعية ماتقيش ولدي لمعطيات صادمة عن معدلات اغتصاب الأطفال في المغرب وتفيد هده المعطيات الى أن ما بين 100 و 136 طفلا يغتصبون سنويا في جهة الغرب و هي التي تفجرت بعا قضية الاسباني دانيال كالفان الدي اغتصب 11 طفلا تتراوح اعمارهم ما بين 4 و 15 عاما.
و اشار التقرير الجهوي  لمدينة القنيطرة الى أن ظاهرة اغتصاب الاطفال اصبحت في تزايد ملحوظ، و أن دق ناقوس الخطر أصبح لازما في ضل هده الأرقام المخيفة .
وتشير المعطيات المتوفرة الى أن ظاهرة الاعتداء الجنسي على الأطفال تتنامى بشكل كبير ، و تتراوح أعمار الضحايا مابين 5و 14 سنة في أغلب الأحيان .75 في المائة من المعتدين هم من أقارب الأطفال . وبشكل عام تشكل الاعتداأت  الجنسية 80 في المائة من حالات استغلال القاصرين في المغرب.





و تشير الاحصائيات المتوفرة الى أن الدكور هم أكثر عرضة للاعتداء الجنسي بنسبة 56 في المائة الاناث  التي تتحدد بنسبة 40في المائة  .
وتبقى هده  الارقام نسبية اد من الصعب احصاء كافة الأطفال الدين تعرضوا للاغتصاب بالنظر الى عوامل متعددة ، أبرزها الاصرار على السرية و التكتم ، لما يصاحب هدا الاعتداء من خزي و عار و مس للانسان في أخص خصوصياته ، أو للقرابة و الصلة التي تجمع بين الجاني و الضحية .
ويبلغ عدد الأطفال  الدين يتم اغتصابهم بالمغرب نحو 26 ألف حالة سنويا ودلك بمعدل 71 حالة تسجل يوميا  على الصعيد الوطني .






إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

الرباطي لـ(القنيطرة 36) أملك أدلة ضد الرجاء

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

توقعات الطقس ليوم غد السبت

توقعات احوال الطقس ليوم غد الاحد

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

مدرسة خاصة بالقنيطرة تلقن التلاميذ مواد تنصيرية

لجنة تحقيق خاصة تحل بمدرسة متهمة بتنصير التلاميذ بالقنيطرة

لصوص مدججون بالسيوف وغاز الكريموجين يعتدون على تاجر مجوهرات

أيها السادة القنيطرة ليست مرحاض عمومي !!!

ما بين 100و 130 طفلا يُغْتَصَبون سنويا باقليم القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla