اليوسفي… سيرة أول معارض عربي يدخل باب السلطة سلميا             رئيس الكاف تعرضت للتهديد والشتم في نهائي "الوداد والترجي             أنباء عن استقاله محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة             جهة الرباط سلا القنيطرة تقترب من هزم فيروس كورونا             شكاية من 3 تلاميذ تتسبب في متابعة الرابور ولد الكرية             تخفيض الحكم على "مي نعيمة" من سنة إلى 3 أشهر حبسا نافذا             ترامب يهدد بإغلاق منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي             الأمن الوطني يعلن وفاة شخص موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 نونبر 2013 الساعة 14:13


سلا: إطلاق الرصاص لإيقاف متهم هدد شرطيين بسلاح أبيض





 

اضطرت دورية للدراجين الناريين بمنطقة أمن سلا، المعروفة اختصارا بالصقور، أول أمس الثلاثاء، إلى استخدام سلاحها الوظيفي لإيقاف مشتبه به حاول مهاجمة الشرطيين باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وقالت مصادر صحفية، استنادا على بعض الجهات الامنية، أن دورية الشرطة حاولت إيقاف المشتبه به بمنطقة حي الرحمة بمدينة سلا للتحقق من وثائق الدراجة النارية، التي كان يمتطيها، لكنه رفض الامتثال للإجراء الأمني وحاول الفرار، بعد أن تخلى عن الدراجة النارية، ما اضطر دورية الشرطة لملاحقته، غير أنه أشهر في وجه موظفي الأمن سكينين من الحجم الكبير، وأصاب أحدهما في كتفه.

 

 

وأضافت ذات المصادر أن الاعتداء استدعى استخدام أحد الشرطيين سلاحه الوظيفي، ما تسبب في إصابة المشتبه به في فخذه برصاصة، بينما أصابت شظاياها بشكل عرضي أحد الأشخاص في ركبته...

 

 

ونقل الشخص، الذي أصيب بشكل عرضي إلى المستشفى، حيث جرى إخضاعه للفحوصات الطبية، التي أثبتت أن حالته الصحية لا تدعو إلى القلق، تقول ذات المصادر مشيرة إلى أنه غادر المستشفى بعد تلقيه الإسعافات الضروية، فيما جرى إخضاع المشتبه به للمراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط في انتظار التحقيق معه في القضية.

 

 

استمعت الشرطة إلى 5 شهود حول الحادث، فيما تبين ان المتهم، الذي غادر السجن  أخيرا، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال الاعتداءات، حيث ان لديه 9 سوابق، واحدة منها تتعلق بالقتل العمد..






سلا: إطلاق الرصاص لإيقاف متهم هدد شرطيين بسلاح أبيض

إلقاء القبض على "فقيه" اغتصب طفلة بضواحي سيدي قاسم

الرباح لا علاقة لي بأي صفقة مع مستثمر إيطالي كما روج البعض

ابن القنيطرة... قصة شاب يعيش بخمس رصاصات في جسده

سلا: إطلاق الرصاص لإيقاف متهم هدد شرطيين بسلاح أبيض

تبادل إطلاق النار بسيدي قاسم بين شابين حول فتاة

بالصور شرطي يقتل زوجته وصهريه بمسدسه الوظيفي بالقنيطرة

والي القنيطرة هي من أقنعت "الشرطي القاتل"بالاستسلام

إطلاق الرصاص لإيقاف منحرفين واجهوا الأمن بالسيوف بالقنيطرة

تبادل إطلاق الرصاص بين جمركيين ومهربين بالقنيطرة

الشرطي القاتل يدخل في مشادات كلامية داخل محكمة القنيطرة

نقل جمركي الى القنيطرة بعد إصابته في تبادل لإطلاق النار

جديد قضية شرطي القنيطرة قاتل زوجته ووالديها بالرصاص





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla