الأمن الوطني يعلن وفاة شخص موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية             بالفيديو الفنان بوبكر .. أنا مسلم أبا عن جد واعتذر للمغاربة             ريبورتاج ..كورونا يعيد الحياة والبهجة لحدائق ومنتزهات القنيطرة             مقرب من الراضي يؤكد اللجوء للقضاء ضد مروجي الشائعات ويصفها بالحرب السياسية             طقس حار ما بين 37 و41 بمدينة القنيطرة إلى غاية الخميس             انخفاض مؤشر انتشار فيروس "كورونا" بالمغرب             انقطاع مياه الشرب بحي الوفاء بالقنيطرة بسبب التخريب             أسراب "الشنيولة" تهاجم سكان القنيطرة داخل منازلهم             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 نونبر 2013 الساعة 10:51


ضبط رئيس جماعة يسرق أشجار الكليبتوس بالقنيطرة


 

القنيطرة 36_خاص
علم من مصدر موثوق أن مصالح إدارة المياه والغآبات ضبطت بمستودعات رئيس جماعة قروية بجهة الغرب الشراردة بني احسن كمية كبيرة من جدور أشجار الكليبتوس مسروقة من غابة مجاورة تقع في أحوز القنيطرة.
وكشفت التحقيقات الأولية عن تورط عضو أخر في الجهة في هده العملية، بتواطؤ مع سائق شاحنة، الدي كان يعمل لحساب المؤسسة المدكورة قبل أن يشتري المنتخبان دمته، ويوظفانه لصالحهما مقابل عمولة مالية.





وقال مصدر القنيطرة 36 إن لجنة تفتيش تابعة لمصلحة المياه والغابات تمكنت من العثور على الكميات المسروقة من الأشجار بعدما توصلت بمعلومات تشير إلى إختفاء كميات كبيرة من جدوع الكليبتوس كان مقررا أن تدخل مستودع المصلحة لكن الشاحنة التي كانت تنقلها غيرت وجهتها صوب مخازن العضوين المنتخبين .
وقد قامت عناصر اللجنة بدورية تفقدية بالمكان المشتبه فيه، ونجحت في مصادرة المسروقات التي تم الحجز عليها وقامت بتحرير محضر رسمي ضد المخالفين.
وكشف مصدر نفسه أن هناك ضغوطات كبيرة من طرف برلماني نافد في المنطقة للتستير على هده القضية وحماية رئيس الجماعة وعضو الجهة من أي متابعة قضاية خاصة بعد إصرار عناصر المصلحة على تطبيق القانون






ضبط رئيس جماعة يسرق أشجار الكليبتوس بالقنيطرة

تنظيم مؤتمر دولي حول التعايش بمدينة القنيطرة

ضبط رئيس جماعة يسرق أشجار الكليبتوس بالقنيطرة

اعتقال رئيس جماعة بسيدي قاسم لـ"نهب المال العام"

خبايا صراع أبازين و تلموست وقصة 20 مليون بالقنيطرة

إستفتاء:غالبية القنيطريين غير راضين على أداء المجلس البلدي

عزيز رباح يعرض حصيلة تسيير العدالة والتنمية لجماعة القنيطرة

رئيس جماعة بالقنيطرة يستولي على 400 مليون من المال العام

بعد 7 سنوات ... إستئنافية القنيطرة تدين متهمي إغتصاب الخادمة لبنى

تفاصيل قضية اغتصاب الخادمة التي جرّت رئيسي جماعتين الى السجن ضواحي القنيطرة

المحكمة الإبتدائية بالقنيطرة تؤجل النظر في شكاية الرميد ضد رشيد نيني

رئيس جماعة بالقنيطرة يقطع الكهرباء عن 3 مساجد





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla