اليوسفي… سيرة أول معارض عربي يدخل باب السلطة سلميا             رئيس الكاف تعرضت للتهديد والشتم في نهائي "الوداد والترجي             أنباء عن استقاله محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة             جهة الرباط سلا القنيطرة تقترب من هزم فيروس كورونا             شكاية من 3 تلاميذ تتسبب في متابعة الرابور ولد الكرية             تخفيض الحكم على "مي نعيمة" من سنة إلى 3 أشهر حبسا نافذا             ترامب يهدد بإغلاق منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي             الأمن الوطني يعلن وفاة شخص موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 6 نونبر 2013 الساعة 10:48


انتحار أم بعد اختفاء أحد مولوديها التوأم بمستشفى القنيطرة


 

انتحرت أم، أخيرا، بدوار عرباوة بالقنيطرة بعد اختفاء أحد مولوديها التوأم، ورفض زوجها تقديم شكاية إلى الوكيل العام للملك بسبب عدم توفر على عقد زواج يوثق زواجهما العرفي، وخوف من أن يتابع منةأجل ذلك، خاصة أنه متزوج من امرأة أخرى.
وقال والد الضحية فاطمة الكريزي التي وضعت حدا لحياتها إنها كانت حملا بتوأم،وأنها عمت بدالك أثناء المتابعة الطبية لحملها كما أنها رأت توأمها بعد وضعه وعرفت أنها أنجبت ذكر و أنثى وقبلتهما، إلا أنه بعد ساعات من الوضع لم تتسلم إلا أنتى التي توفيت بدورها بعد أسبوع من وجودها مع أمها ،مضيفا أن إبنته ظلت تطالب بمساعدتها على البحت عن مولودها، وتقديم شكاية ضد إدارة المستشفى إلا أن الجميع رفض مساعدتها بدعوة أن عدم توتيق زواجها سيقودها إلى السجن .
وشك والد الضحية عبد السلام الكريزي في ظروف وفاة إبنته البالغة من العمر قيد حياتها 25 سنة، مؤكدا أنها تعرضت إلى ضغوطات نتيجة إلحاحها على إسترجاع مولودها، وإصرارها على عقد الزواج لتتمكن من تقديم شكاية رسمية في الموضوع .
إلا أن ذالك أدى إلى مزيد من من المشاكل مع شريكها في الزواج العرفي.





ولم ينف والد الضحية علمه بزواج إبنته العرفي، مؤكدا أنها كانت تعمل في حقول بضواحي القنيطرة عندما تعرفت على سائق السيارة التي تقل العاملات ، وربطتهما علاقة عاطفية إنتهت بهروبها معه رغم علمها بزواجه. مضيفا أنه تقدم بشكاية بالإختفاء .
وبعد بحت أجرته عناصر الدرك الملكي بالمنطقة ألقي القبض عليها مع السائق  وإتهما بالفساد، إد قضت الضحية تلاتة أشهر في السجن فيما قضى السائق ستة أشهر حبسا نافذة ، وبعد خروجهما إتفقت عائلتهما على تزوجهما بالفاتحة في إنتظار موافقة الزوجة الأولى، خاصة ان الضحية حامل .
وإستناد إلى الوالد المكلوم فإن إبنته عاشت بعد إنتقالها إلى بيت الزوج لحضات عصيبة، وهددها شريكها بتشيه وجهها مرارا.
مضيفا أنه لم يخبر بوفاة إبنته إلا بعد مرور يوم وبعد تشريح جتتها، وهو ماولد لديه شكوكا حول الضروف التي إنتحرت فيها، لأنها كانت متمسكة بالعيش للبحت عن مولودها، وللحصول على وتيقة الزواج وتقديم شكاية في موضوع إختفاء الرضيع إلى الوكيل العام






مفتش عام في سجن القنيطرة للتحقيق مع موظفين وتجار مخدرات

محاولة إنتحار بشعة بمحطة القطار "القنيطرة المدينة"

القنيطرة :محاولة إنتحار فاشلة بسبب أضحية العيد تتسبب في بثر رجل الضحية

تلميذ قاصر يقدم على الانتحار وعائلته تتهم مدير المؤسسة بالتسبب في ذلك

انتحار أم بعد اختفاء أحد مولوديها التوأم بمستشفى القنيطرة

سائق متهور يتسبب بوفاة شاب أمام جامعة إبن طفيل 

منطقة القصبة تتصدر قائمة المناطق السوداء بالقنيطرة

الاتجار في طلبات العفو والمخدرات والأفلام الإباحية في سجن القنيطرة

فضيحة بتمارة:الشرطة تحقق في قضية حمل امرأة من اخ الزوج!!

شرطي يقدم على الانتحار شنقا بسلا الجديدة

انتحار أم بعد اختفاء أحد مولوديها التوأم بمستشفى القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla