دول أوروبية تطالب المغرب بتزويدها بالكمامات لمواجهة كورونا             شفاء سيدة عمرها 67 سنة من فيروس كورونا بالقنيطرة             طبيب يشرح أسباب تزايد حالات الوفاة بالمغرب بسبب كورونا             المغرب..السلطات تقرر إجبارية وضع الكمامات ابتداء من غد الثلاثاء             وزير الصحة يدعو لفتح عيادة واحدة لطب الأسنان بكل إقليم             بتعليمات ملكية المغرب ينتج 5 ملايين "كمامات كورونا" يومياً             شبان يوزعون المياه والقفازات على رجال الشرطة بالقنيطرة             شفاء حالتين من فيروس كورونا بمدينة القنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أكتوبر 2013 الساعة 16:10


صور ريهانا بالحجاب الأمريكي أمام مسجد زايد بإمارة أبوظبي





وصلت الفنانة العالمية ريهانا الى إمارة أبوظبي ضمن جولتها العالمية، ونشرت ريهانا مجموعة صور لها في دولة الإمارات العربية وذلك عبر موقع تبادل الصور “إنستغرام”.

والملفت أن ريهانا تظهر في الصور محتشمة وتغطي رأسها واقفة أمام أشهر مسجد في أبوظبي، وأثارت صورها موجة من التعليقات عبر توتير بين معجب بصورها المحتشمة وبين إنتقادها بسبب أسلوبها الجريء في الماضي.

وكانت ريهانا أحيت حفلاً في إمارة أبوظبي، يوم السبت 19 أكتوبر في ميدان دو بجزيرة ياس.

وقدمت Rihanna مجموعة من أجمل أغانيها، رافقتها عروض مثيرة وحيوية، لكن أثارت النجمة غضب جمهورها بسبب مشكلة في حبالها الصوتية، فصوتها كان متذبذباً ونفسها مقطوعاً طوال الوقت، فرأى البعض أنه ذهب ليشاهد Rihanna ترقص فقط وليس لسماع صوتها.

JPEG - 19.8 كيلوبايت

وعلى الرغم من فشل Rihanna غنائياً، إلاّ أن النجمة كانت ودودة جداً مع جمهورها ومتواضعة.

من جانب آخر، أثارت Rihanna موجة من البلبلة، بعد أن نشرت عبر حسابها على أنستغرام صوراً لها محجبة أمام أحد مسجد الشيخ زايد في أبوظبي.

يذكر أن مجلة فوربس توجت ريهانا بلقب النجمة الأولى في الشبكات الاجتماعية على مستوى العالم، إذ تحظى بأكثر من 2.9 مليار مشاهدة على موقعي يوتيوب وVEVO، وهو أكبر رقم تحققه فنانة، وأكثر من 63 مليون إعجاب على صفحتها على الفيسبوك، وأكثر من 27 مليون متابع على تويتر.

عن دنيا الوطن






صور ريهانا بالحجاب الأمريكي أمام مسجد زايد بإمارة أبوظبي

بالصور رئيس النادي القنيطري ينجو من موت محقق

عاجل وبالصور رجل مسن يلفظ أنفاسه بالشارع العام بالقنيطرة

نسخة خاصة من هاتف OPPO F3 لعشاق فريق برشلونة

الخلفي: إعلان رأس السنة الأمازيغية عيدا وطنيا هو قيد الدراسة من طرف العثماني

صور ريهانا بالحجاب الأمريكي أمام مسجد زايد بإمارة أبوظبي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla