جمعية تنوه بالبادرة التي قامت بها جماعة مهدية بخصوص جمع الكلاب الضالة             النيابة العامة تأمر باعتقال محام تجرأ على رجل سلطة             القنيطرة تتجه نحو القضاء على كورونا بموازاة توزيع جغرافي جديد وطنيا             228 حالة جديدة بكورونا ترفع العدد الاجمالي إلى 14607             هذه تفاصيل قرار وزارة الأوقاف بإعادة فتح المساجد "تدريجيا" بالمغرب             وزير الصحة ظهور موجة ثانية من كورونا في المغرب أمر وارد             عاجل:صاحب السمو الملكي الأمير المولى الحسن يحصل على شهادة الباكالوريا بميزة حسن جدا             تفكيك خلية إرهابية بالناظور تابعة لتنظيم الدولة             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أكتوبر 2013 الساعة 19:51


حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة


القنيطرة36_خاص

كثفت المصالح الأمنية ،حملاتها بالعديد من الأحياء و الاسواق التي خصصت لبيع أضحيات العيد في الاسابيع الاخيرة حيث يكاثر اللصوص وذوو السوابق العدلية الدين يستغلون هده المناسبة للقيام بعمليات النشل وسط اكتظاظ المواطنين ، كما يعترضون سبيل المارة لسلبهم اموالهم عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض.
هذا وحرص الأمن الولائي بالقنيطرة على شن حملات واسعة النطاق في كافة المحطات الطرقية والمناطق الهامشية . أدت الى توقيف العديد من المجرمين في حالة تلبس وعدد من المبحوث عنهم في جنايات وجنح مختلفة فضلا عن التحقيق في هوية أكثر من 1526 شخصا.
وأكدت مصادر مطلعة لموقع القنيطرة36 أنه في اطار العمل المشترك بين الشرطة القضائية بالقنيطرة و فرق امنية على الصعيد المركزي .ضمن السياسة التي تنهجها المديرية العامة للامن الوطني في تدعيم المصالح الخارجية للحد من العمليات الاجرامية التي تستهدف المواطنين في اموالهم وسلامتهم الجسدية .





قامت المصالح الامنية بعدة تدخلات طيلة أحد عشر يوما خلال هدا الشهر.أسفرت نتائج تدخلاتها على توقيف 306 أشخاص في حالة تلبس  بتهم متعددة تتجلى في الضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض وتكوين عصابات اجرامية و السرقة الموصوفة و الخطف و السطو تحت التهديد بالسلاح الابيض وحيازة المخدرات وترويجها هدا فضلا عن اعتقال  حوالي 104 شخص من المبحوث عنهم بجنايات وجنح مختلفة.
وزادت المصادر نفسها، أن الأمن العمومي باشر بدوره حملات تمشيطية مند شهر  شتنبر الماضي، على بعض المناطق المعروفة بأنشطتها المشبوهة، و التي يتردد عليها اللصوص و النحرفون، حيث أدت الحملة الى توقيف 341 شخصا ضمنهم مبحوث عنهم في جرائم مختلفة.






كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

عاجل ـ حافلات الكرامة تستعين بكاميرات رقمية لضبط الأمن داخل الحافلات

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

أرض عرفة تكتسي بالبياض في انسياب واستقرار وأمان ودعاء

مواجهات دامية بين تجار المخدرات بقصبة مهدية

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

فايسبوكيون يطالبون بإلغاء معاشات البرلمانيين

العثور على الطفل القاصر معاد الخطاري

طلبة ابن طفيل ينتفضون ضد شركة الكرامة

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

القنيطرة:حملة أمنية تسفر عن توقيف 83 مطلوب في يوم واحد





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla