اعلان أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالقنيطرة             ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بالقنيطرة إلى 8 أشخاص             وفاة قاضية ثانية بالمجلس الأعلى للحسابات بسبب كورونا             الشراط .. اين مشاهير الرياضة في دعم صندوق مواجهة كورونا             توقيف 100 شخص بسبب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             بالصور. حضور أمني ومراقبة طبية..مكناس تشيع أول حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا             مّي رابحة .. متعافية من ''كورونا'' تحكي قصتها مع المرض والحجر             ستة أشهر حبسا نافذا لشاب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 أكتوبر 2013 الساعة 17:59


اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس





القنيطرة36

ألقت الساطات الأمنية بمدينة سيدي سليمان الثلاتاء الماضي القبض على عون سلطة من درجة مقدم على خلفية الدخول مع عناصر الضابطة القضائية في مشادات. ومنعهم من اقتحام منزله من أجل أخته المبحوث عنها مند مدة.في قضية وكر للدعارة بالمنزل المدكور .الدي يوجد في ملكيتها .هدا وأكدت مصادر موثوقة أن السلطات الأمنية حلت بمنزل المبحوث عنها للقبض عليها على اثر اخبارية توصلت بها الشرطة بكونها توجد باحد الاحياء حيث كانت مختفية عن الانظار حتى لا تترصدها أعين رجال الأمن بعدما كانت تنشط في الدعارة وتستقطب مومسات الى منزلها للراغبين في ممارسة الجنس.كما لها سوابق قضائية في نفس التهمة الموجهة اليها .

وأضافت المصادر نفسها ان أخ المتهمة و الدي يشتغلعون سلطة اعترض سبيل رجال الأمن لاقتحام المنزل من أجل القاء القبض على أخته وقام بمنعهم من ولوج منزل أخته ودخل معهم في مشادات وصلت حد الاعتداء بالضرب على أحد العناصر الأمنية الدي تم نقله الى المستشفى  في حين تمكنت اخت المقدم من الفرار من باب خلفي دون ان تتمكن السلطات من اعتقالها .

الى دلك جري اعتقال عون السلطة بعد صدور أوامر من النيابة العامة بدلك ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية. الى حين اجراء تحقيق مفصل معه بتهمة الاعتداء على رجال الأمن و منعهم من أداء مهامهم.






إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

اعتقال شرطي متلبسا بالخيانة الزوجية بضواحي القنيطرة

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

القنيطرة : قتل إبنته بسبب علاقة حب مع قاصر

مغتصب أطفال القنيطرة يقضي 28 سنة في سجون اسبانيا

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

ليست شماتة ولكنها لحظة تأمل واجبة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla