المغرب يضع بذوره للمرة الأولى في "قبو يوم القيامة‎" بالنرويج             تفاصيل السيارة الكهربائية المصنعة بالقنيطرة وثمن بيعها             دواء متوفر بالمغرب يعالج 100 مصاب بكورونا بعد اختباره في الصين             عزيز رباح والعلمي والوفي وزراء بدون اختصاص أو تفويض             فيديو .. منزل "مول الكاسكيطة" يتعرض للسرقة بشكل غريب             تطبيقات مجانية ستجعل هاتفك يتميز بميزات رهيبة سيتفاجئ بها اصدقائك             حي الموت بالقنيطرة: قصة قاتل أطفال محكوم بالإعدام والسرطان             بالفيديو- محمد رمضان يستمتع بوقته في المغرب             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2013 الساعة 12:38


الوزير الخلفي يشتري فيلا ب600 مليون ويهجر القنيطرة


القنيطرة 36 _ عن تليكسبريس
 في وقت تستمر الحكومة المغربية في القسوة على الشعب ماديا، عبر سن اجراأت تدعو للمزيد من التقشف وشد الحزام، وبينما تتراءى للفقراء أزمة خبز بمناسبة عيد الأضحى، فضل وزير الاتصال، الناطق باسم الحكومة، المصطفى الخلفي أن ينحاز لأبناء الشعب المحظوظين، فهجر حي الملاح بالقنيطرة، القريب من الولي الصالح سيدي العربي بوجمعة ليجاور وليا آخر لله هو سيد العابد قرب الهرهورة، حيث اشترى قبل بضعة اسابيع فيلا بخسة الثمن، لم تتجاوز قيمتها ستة ملايير درهم.
وتتكون "فيلا" السيد الوزير بمنطقة سيدي العابد الراقية حيث يسكن علية القوم، وحيث سيعيش الخلفي الذي لم تمر سوى قرابة سنتين على استوزاره، تتكون من حديقة ومسبح يتسع لأكثر من عشرين شخصا، ولها واجهتان ومشيدة من ثلاثة طوابق، يوجد في اسفلهم حمام بلدي للمتعة النفسية والفوائد الصحية الأخرى.





 ويأتي هذا البذخ من طرف الوزير الإسلامي الشاب لينبه الغافلين إلى بعض الأمور منها أن خطاب التقشف المغلف بالمواعظ موجه للاستهلاك الشعبي فحسب ولا يعني "متديني الحكومة" في شيء، وأن "التبرجز" كأسلوب حياة متأصل في نفسيات زعماء الإسلام السياسي، ولا ينتظر سوى فرص الاستوزار ليعبر عن نفسه من خلال الفيلات والمسابح.. وما لا عين رأت ولا مصادر شاهدت.






لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

منع وزير الاتصال الخلفي من إلقاء درس افتتاحي بجامعة بنزهر

رئيس الحكومة: يجب على العثماني مُغادرة الوزارة مرفوع الرأس

الوزير الخلفي يشتري فيلا ب600 مليون ويهجر القنيطرة

الوزير الخلفي يبحث عن وجبة غذاء في التاسعة ليلا

تفاصيل العقار الذي باعه الوزير الخلفي لشراء فيلا بهرهورة

الوزير الرباح يشتري رخص النقل الخاصة بالحافلات

معطّلون يعاودون محاصرة بنكيران والـ"زروَاطَـة" تخلّصه..

ضياع ملفات طلبة بالقنيطرة يحرمهم من منح التعليم العالي

الوزير الخلفي يشتري فيلا ب600 مليون ويهجر القنيطرة

الوزير الخلفي يبحث عن وجبة غذاء في التاسعة ليلا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla