شاب يعتدي على والدته ويشرملها في عيد الحب             عاجل.. هزة أرضية تضرب مدن فاس ومكناس وميدلت             حافلة تابعة لـشركة سيتي باص تدهس طالبة بفاس + صور             فضيحة بيع عقار مرتين دون أن تستخلص البلدية مستحقاتها المالية             إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب             لاعبو الكاك يهدون نقطة الماص للمدرب صابر بلخوجة             النادي القنيطري يفرض التعادل على المغرب الفاسي             حصيلة وفيات "كورونا" تتخطى 1600 شخص             تأهب أمني بفاس بسبب مقابلة الماص والنادي القنيطري             رسمياً.. إنطلاق تطبيق تقنيات "الفار" بالبطولة الإحترافية             تشكيل لجنة خاصة لكشف مستور فضيحة النقل البديل بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 7 أكتوبر 2013 الساعة 21:40


عاجل ــ انفجار سيارة مفخخة بالدارالبيضاء





يبدو أن العصابات الصينية نقلت صراعاتها الداخلية إلى المغرب ، و بالضبط إلى العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء ، حيث كاد انفجار قوي لمحرك سيارة أن يودي صباح السبت الماضي بحياة تاجر صيني داخل مرآب لمجمع سكني بدرب عمر بالدار البيضاء ، و قد خلف الانفجار هلعا كبيرا في صفوف سكان الحي .

و يعد هذا الحادث الثاني في ظرف شهرين من حيث جنسية الضحايا ، حيث وقع في شهر غشت الماضي حادث الاعتداء على صيني بواسطة سلاح ناري وقضبان حديدية ، بملتقى شارع الزرقطوني ومحمد السادس، و قد خضع الصيني صاحب السيارة المنفجرة للتحقيق على ذمة القضية نفسها. 

و رجحت مصادر يومية الصباح التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا ، فرضية العملية المدبرة من طرف مجهولين لتصفية حسابات  مع الصيني صاحب السيارة مؤكدين، أن ذوي الانفجار سمع صباح السبت، وقد سارع الحارس المكلف بالمرآب إلى عين المكان فورا سماع الانفجار، حيث وجد المواطن الصيني وقد ابتعد عن سيارته وعلامة الخوف بادية عليه. 






إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

لعنة التعادلات تطارد الكاك مع إنطلاق البطولة الإحترافية

عاجل ـ حافلات الكرامة تستعين بكاميرات رقمية لضبط الأمن داخل الحافلات

عاجل ــ انفجار سيارة مفخخة بالدارالبيضاء

النادي الرياضي القنيطري يتلقى الخسارة الثانية امام الكوكب

الكاك يهدر فرصة الفوز أمام الفتح ويكتفي بالتعادل (1 ـ 1)

النصب على أستاذ بفيلا معدة للدعارة بالقنيطرة

حكومة بنكيران تجدد دعم المغرب تفاوضَ الفلسطينيين و"الصهاينة"

إدمان المخدرات عند التلاميذ .. البداية "عياقة" والنهاية ندامة

عاجل ــ انفجار سيارة مفخخة بالدارالبيضاء





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla