شاب يعتدي على والدته ويشرملها في عيد الحب             عاجل.. هزة أرضية تضرب مدن فاس ومكناس وميدلت             حافلة تابعة لـشركة سيتي باص تدهس طالبة بفاس + صور             فضيحة بيع عقار مرتين دون أن تستخلص البلدية مستحقاتها المالية             إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب             لاعبو الكاك يهدون نقطة الماص للمدرب صابر بلخوجة             النادي القنيطري يفرض التعادل على المغرب الفاسي             حصيلة وفيات "كورونا" تتخطى 1600 شخص             تأهب أمني بفاس بسبب مقابلة الماص والنادي القنيطري             رسمياً.. إنطلاق تطبيق تقنيات "الفار" بالبطولة الإحترافية             تشكيل لجنة خاصة لكشف مستور فضيحة النقل البديل بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 شتنبر 2013 الساعة 15:03


مفتش عام في سجن القنيطرة للتحقيق مع موظفين وتجار مخدرات


القنيطرة 36 ـ خاص
فاجأ محمد لوباريز المفتش العام بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج  اول امس الإثنين موظفي السجن المركزي بالقنيطرة ،بزيارة مباغثة حيت كان مرفوقاً بلجنة مركزية مكونة من اربعة اعضاء .
وكشف مصدر خاص لـ "القنيطرة 36 " ان حالة من الاستنفار عرفها السجن المركزي، خلال الزيارة التي قام بها المفتش العام حيث إستمع الى حارس السجن على خلفية العثور على كمية من المخدرات على سطح السجن المركزي ، كم تم الاستماع لرئيس المعقل لساعات طويلة .





كما استمع المفتش لـ 3 سجناء م العيار الثقيل وهم من كبار تجار المخدرات






مفتش عام في سجن القنيطرة للتحقيق مع موظفين وتجار مخدرات

اعتقال عشرات الأشخاص في اطار حملة أمنية بالأحياء الشعبية بالقنيطرة

الزواج عبر الأنترنت..مغربيات قابلن شريك حياتهن في العالم الافتراضي

مفتش عام في سجن القنيطرة للتحقيق مع موظفين وتجار مخدرات





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla