الرئيس يبيع أراضي دون سند قانوني والسلاليون يحتجون ومسؤول رفيع المستوى يوضح             استقرار في إصابات كورونا بالقنيطرة..التوزيع الجغرافي الجديد             246 حالة ترفع العدد الاجمالي إلى 13215 إصابة بكورونا في المغرب             6 حالات إصابة بكورونا في جهة القنيطرة الرباط             333 إصابة جديدة بكورونا في المملكة المغربية             منع الصحفي" يوسف بلهايسي" من الظهور على شاشة ميد1             نائب والي أمن القنيطرة في ذمة الله بعد حادث مؤلم وطاقم القنيطرة 36 ينعي الفقيد             جهة القنيطرة تسجل 4 حالات وهذا التوزيع الجغرافي الجديد             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 ماي 2020 الساعة 20:42


شكاية من 3 تلاميذ تتسبب في متابعة الرابور ولد الكرية





قرّرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة فاس متابعة مغني الراب المعروف بـ"ولد الكرية" في حالة سراح مؤقت بكفالة مالية قدرها 40 ألف درهم، وحددت له تاريخ 25 يونيو المقبل لانعقاد أولى جلسات محاكمته.

وتابعت النيابة العامة مغني الراب المذكور من أجل العنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض في حق ثلاثة أشخاص، وخرق حالة الطوارئ الصحية، ومن أجل تنفيذ إكراه بدني يهم غرامات أدين بها في قضايا مختلفة مجموعها 20.200 درهم.

وقد جرى، مساء أمس، توقيف مغني الراب بمدينة فاس، حيث كان موضوع شكاية بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض من طرف 3 تلاميذ خلال شهر رمضان.

الموقوف كان مطالبا، أيضا، بتنفيذ عقوبة الإكراه البدني المحددة في 20.200 درهم أو قضاء عقوبة الحبس في حالة عدم الأداء، إثر إدانات نقدية متراكمة في ذمته في قضايا جنحية عديدة تتعلق بجرائم مختلفة.






مستشار مقرب من الرباح يهدد مراسل صحفي بالقنيطرة

الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

هشام عبيل لـ (القنيطرة36) لست عضو في البيجيدي وصحفي الأخبار كاذب

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

ممرض من مدينة القنيطرة القناة التانية إلى القضاء بسبب الكوبل

تفاصيل قضية الأستاد الجامعي +صورة حصرية لممارسته العادة السرية

الاستاذ صاحب الصور الخليعة يتهم طليقته بفبركة صوره ونشرها

تعرض عشرات المنازل للسرقة يوم العيد ببئر الرامي

معاق يغتصب إبنته القاصر ويتسبب في حملها منه بالقنيطرة

وفاة سيدة بمستشفى القنيطرة بسبب الاهمال

شكاية من 3 تلاميذ تتسبب في متابعة الرابور ولد الكرية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla