تحاليل إستباقية للعاملين في الصيدليات ومحطات الخدمات بالقنيطرة             نقابة التجار توضح بخصوص اغلاق المحلات التجارية بالقنيطرة             القنيطرة تُحيي العيد في المنازل تحت إجراءات مشددة             إصابة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا             جلالة الملك يؤدي صلاة العيد دون خطبة وباحترام الحجر             مقاولة محلية قنيطرية تكسب ثقة العملاق الصيني "شيزهونغ"             هذه نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها سائقي سيارة الأجرة بالقنيطرة             جمارك القنيطرة تحجز كمية من الكيف وطابا قيمتها 142 مليون             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 6 ماي 2020 الساعة 00:44


كم يبقى (كورونا) على مستحضرات الجمال؟


تطرح حالياً الكثير من الأسئلة عن مدة عيش فيروس كورونا المستجد على مختلف الأسطح والمواد، ويشمل ذلك أدوات ومستحضرات المكياج.

وفي هذا الصدد، أشار باحثون في الأمراض الجرثومية من جامعة كولومبيا لمجلةHello Giggles أنه "يمكن أن نحدد حتى الآن مدة بقاء هذا الفيروس على مستحضرات الجمال بحسب (مجلة لها). 

فهو يحتاج إلى خلية لتستضيفه وتساعده على التكاثر. ولهذا لا يمكنه البقاء حياً من دون ذلك لمدة اسابيع طويلة على عكس البكتيريا".





وتابع الباحثون: "يمكن بعض المنتجات التي تحتوي على نسبة مرتفعة من مادة مطهرة أن تشل نشاط الفيروس مثل سوائل تنظيف البشرة والتونر"، مشيرين إلى أن "الكريمات هي الأكثر عرضة لنقل العدوى".

ولهذا ومن أجل منع ذلك من المهم الانتباه إلى عدم لمس المستحضرات والمنتجات الجمالية بواسطة الأصابع، كما من الضروري الحرص على تنظيف الادوات مثل الفراشي والاسفنجات.
 






ماما معيشاني فجحيم‎

دورة المجلس البلدي للقنيطرة تتحول لساحة صراع بين الاطراف السياسية

مسلم يشن هجوم لاذع على بن كيران في أغنيته الجديدة (فيديو)

علّمنـي أبــي..

حياة "متشرمل"

قصص الانبياء قصة بداية الخلق ثم خلق آدم عليه السلام-1

قصص الانبياء قصة يونس عليه السلام-5

قصص الانبياء قصة هود عليه السلام -7

قصص الانبياء قصة يوسف عليه السلام الجزء الاول-12

قصص الانبياء قصة ايوب عليه السلام-15

كم يبقى (كورونا) على مستحضرات الجمال؟





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla