تحاليل إستباقية للعاملين في الصيدليات ومحطات الخدمات بالقنيطرة             نقابة التجار توضح بخصوص اغلاق المحلات التجارية بالقنيطرة             القنيطرة تُحيي العيد في المنازل تحت إجراءات مشددة             إصابة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا             جلالة الملك يؤدي صلاة العيد دون خطبة وباحترام الحجر             مقاولة محلية قنيطرية تكسب ثقة العملاق الصيني "شيزهونغ"             هذه نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها سائقي سيارة الأجرة بالقنيطرة             جمارك القنيطرة تحجز كمية من الكيف وطابا قيمتها 142 مليون             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 6 ماي 2020 الساعة 00:33


هل المكياج يفطّر خلال شهر رمضان؟


تسأل العديد من السيدات هل المكياج يفطّر ؟ . وفقاً للشرع الإسلامي فإن تطبيق المكياج بشكل عام خطوة متاحة ولا يُفسد صوم المرأة، لأنّ مستحضرات التجميل تطبّق على البشرة ولا تدخل المعدة. لكن في ما يتعلّق بأحمر الشفاه، يجب ألاّ يقترب لسانكِ من شفتيكِ بمعنى آخر يجب ألاّ تدخل أثار الروج داخل فمكِ حتّى لا تفسدي صومكِ.


إذاُ لا يبطل المكياج الصوم ، اذا كان دون أحمر الشفاه ، ويوضع على الخد أو الوجه، لانه يكون في المسام ولا يصل إلى الجوف فليس كل حرام يبطل الصوم وكذلك الامر بالنسبة الى كريم تفتيح البشرة والبودرة وكريم الشعر والعدسات اللاصقة في العين.





أما الكحل فلا يبطل الصوم لأن العين ليست منفذاً طبيعياً كالأنف والفم والشرج فهذه هي المنافذ الطبيعية ما يدخل فيها يبطل الصوم.

 






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

مرضى متدمرون من قسم التحليلات بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة

طلبة مَاستر يعلنون اعتصاما مفتوحا بالرباط

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

الملك محمد السادس يتوجه لمدينة طنجة

قاعات "الكولفازور" تحرش جنسي وإعتداء على المارة وسط شوارع المدينة

توقيف حارس بنكيران بسبب إستعماله الهاتف أثناء العمل

هل المكياج يفطّر خلال شهر رمضان؟





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla