الأمن الوطني يعلن وفاة شخص موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية             بالفيديو الفنان بوبكر .. أنا مسلم أبا عن جد واعتذر للمغاربة             ريبورتاج ..كورونا يعيد الحياة والبهجة لحدائق ومنتزهات القنيطرة             مقرب من الراضي يؤكد اللجوء للقضاء ضد مروجي الشائعات ويصفها بالحرب السياسية             طقس حار ما بين 37 و41 بمدينة القنيطرة إلى غاية الخميس             انخفاض مؤشر انتشار فيروس "كورونا" بالمغرب             انقطاع مياه الشرب بحي الوفاء بالقنيطرة بسبب التخريب             أسراب "الشنيولة" تهاجم سكان القنيطرة داخل منازلهم             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 مارس 2020 الساعة 20:02


مجموعة رونو تساهم بـ50 سيارة إسعاف للتصدي لـكورونا





أعلنت مجموعة رونو المغرب وشبكة وكالاتها التجارية وشركائها في مجال تحويل السيارات، عن مساهمة في شكل هبة تضمنت 50 سيارة جديدة جرى تحويلها إلى سيارات إسعاف، وذلك في إطار زخم التضامن الذي أطلقه، الملك محمد السادس ، من أجل تدبير (جائحة كورونا) على المستوى الوطني.

وذكرت المجموعة في بلاغ لها، أن المجموعة وشبكة وكلائها التجاريين قدموا هبة للمغرب عبارة عبارة عن خمسين سيارة إسعاف، جرى تحويلها من قبل الشركاء المساهمين في هذه العملية التضامنية ( تراموطو ، أرينكو ).

وأضافت أن هناك أيضا إمكانية تقديم مجموعة من الخدمات للجهات المعبأة ميدانيا من أجل دعم الجهود الوطنية للتغلب على الأزمة .

وفضلا عن هذه الإجراأت، فقد وضعت مصانع رونو في طنجة والدار البيضاء (صوماكا) ، منذ 21 مارس الجاري، بعض بنياتها رهن إشارة السلطات المحلية المعبأة بشأن تدبير ( جائحة كورونا ).

وأشار البلاغ إلى أنه في إطار الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا ، فإن مجموعة رونو المغرب وشركائها التجاريين معبأون من خلال هذه الإجراأت ، وذلك في سياق يتم فيه تشجيع التضامن والمبادرات المواطنة والإرادية من أجل التصدي نهائيا لهذا الوباء .






انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

تلاميذ مدرسة ببئر الرامي يحتجون ضد حرمانهم من الأساتذة

السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

إختيار القنيطرة نمودجا لمشروع الجهوية

قاعات "الكولفازور" تحرش جنسي وإعتداء على المارة وسط شوارع المدينة

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

المغربي رشيد غلام ينتهي من تصوير أغنية للثورة المصرية

المنتخب الوطني يحرز ذهبية التضامن الإسلامي

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

"سينا" المثيرة للجدل تتعرض لاعتداء بالسلاح بمراكش

مجموعة رونو تساهم بـ50 سيارة إسعاف للتصدي لـكورونا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla