تحاليل إستباقية للعاملين في الصيدليات ومحطات الخدمات بالقنيطرة             نقابة التجار توضح بخصوص اغلاق المحلات التجارية بالقنيطرة             القنيطرة تُحيي العيد في المنازل تحت إجراءات مشددة             إصابة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا             جلالة الملك يؤدي صلاة العيد دون خطبة وباحترام الحجر             مقاولة محلية قنيطرية تكسب ثقة العملاق الصيني "شيزهونغ"             هذه نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها سائقي سيارة الأجرة بالقنيطرة             جمارك القنيطرة تحجز كمية من الكيف وطابا قيمتها 142 مليون             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 فبراير 2020 الساعة 18:19


إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية أن تعرف بعض مناطق المملكة، بدءا من يوم غد الاثنين، هطول تساقطات مطرية، ستكون على شكل زخات رعدية بالجنوب المغربي.

كما يرتقب أن تعرف الواجهة المتوسطية الشمالية بدورها أمطار الخير يومي الأربعاء والخميس، وذلك بعد حوالي شهر من الطقس البارد والجاف.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 01- و05 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و11 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس والواجهة المتوسطية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 11 و17 درجة بمنطقة طنجة والسهول الشمالية والوسطى وسوس والجنوب الشرقي وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 17 و24 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 15 و21 درجة بالمرتفعات والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب وبالسواحل الشمالية. وستكون ما بين 21 و27 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وباقي السهول الشمالية والسواحل الوسطى والجنوب الشرقي، وما بين 27 و32 درجة بالسهول الوسطى وسوس وأقصى الجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و36 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.







دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

زيادة في ثمن الخبز ابتداء من يوم العيد

فاعل خير القنيطرة توزع 23 أضحية على عائلات الأيتام والأرامل

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

متاجر مرجان بالقنيطرة تتوقف عن بيع الخمور إبتداء من الإثنين

لمَ الخوف من الدارجة المغربية؟

تفاوضي مع طفلك لتعلميه المرونة

جريدة المساء المغربية بدرهم واحد لكافة طلبة إبن طفيل بالقنيطرة

الكاك يعقد جمعه العام بعد ساعات بأحد فنادق المدينة

إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla