فيسبوك تمنح المستخدمين المال مقابل تعليقاتهم الصوتية             المغرب يتقدم بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا و الكونفدرالية             أمل فريق النادي القنيطري ينهزم أمام أمل سيدي قاسم             رابطة حقوقية ترفع دعوى قضائية ضد رباح وشركة الكرامة             شخص يدبح زوجته بالقنيطرة بعد مرور 15 سنة على الزواج             مندوبية التخطيط انخفاض أثمنة المواد الغذائية بـ 0،3% بالقنيطرة             وفاة لاعب تيكواندو مغربي خلال حصة تدريبية             فيديو. تصريح أشهر سجين مغربي لحظة مغادرته سجن القنيطرة             جلالة الملك يرغب في علاقات استثنائية مع موريتانيا             إعتقال قاصرين قاما باغتصاب قاصر وتصويرها ونشر الفيديو             موقع القنيطرة 36 يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة 2019             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2020 الساعة 18:28


بلاغ للخطوط الملكية المغربية حول صور مخلة بالحياء التقطت من داخل إحدى طائراتها


أعلنت الخطوط الملكية المغربية ، الخميس عن تعاطيها، بأقصى درجات الحزم ، مع الأشخاص المتورطين في صور فوتوغرافية مخلة بالحياء، تم نشرها بعد التقاطها من داخل إحدى طائراتها. وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أنها تتقدم باعتذار لزبنائها، على إثر نشر هذه الصور التي تمس بسمعة وقيم الشركة ، مضيفة أنه عقب إجراء بحث عميق أظهر الطابع المعزول لهذا الحادث، فإنها تفاعلت بأقصى درجات الحزم ، تجاه الأشخاص المعنيين ، مع التأكيد على " الاحتفاظ بحقها في سلك كافة السبل القانونية لإصلاح الأضرار التي لحقت بها ".

وعبرت الخطوط الملكية المغربية عن أسفها لوقوع هذا الحادث ، وأدانت بشدة هذا السلوك غير المسؤول ، مشيدة في الوقت ذاته بالكفاءة المهنية لموظفيها وبتضحياتهم ، حيث تسخر آلاف النساء والرجال منهم كافة الجهود خدمة لزبناء الشركة .






وأضاف المصدر ذاته أن الشركة تجدد مع ذلك ثقتها في أطقم الرحلات ، المشهود لهم بكامل الجدية والالتزام في خدمة زبناء الشركة وسلامتهم.

المصدر : مدي1تيفي.كوم و (و.م.ع)






مفتش عام في سجن القنيطرة للتحقيق مع موظفين وتجار مخدرات

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

القنيطرة :تأجيل قضية الشرطي قاتل زملائه

زيادة في ثمن الخبز ابتداء من يوم العيد

اعتقال شرطي متلبسا بالخيانة الزوجية بضواحي القنيطرة

مغتصب أطفال القنيطرة يقضي 28 سنة في سجون اسبانيا

الفنان هشام بهلول يغادر المستعجلات

إستبيان :69 % من القنيطريين يعتبرون أداء المجلس البلدي في المستوى

ثلاث سنوات سجنا لمستشار من العدالة والتنمية بتهمة الإعتداء على فتاة

يقبلها.. ويحضنها، ولكنها تخاف الله

منظمة الصحة العالمية: المغرب لا يتوفر على إمكانيات للكشف عن فيروس كورونا

بلاغ للخطوط الملكية المغربية حول صور مخلة بالحياء التقطت من داخل إحدى طائراتها





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla