فيسبوك تمنح المستخدمين المال مقابل تعليقاتهم الصوتية             المغرب يتقدم بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا و الكونفدرالية             أمل فريق النادي القنيطري ينهزم أمام أمل سيدي قاسم             رابطة حقوقية ترفع دعوى قضائية ضد رباح وشركة الكرامة             شخص يدبح زوجته بالقنيطرة بعد مرور 15 سنة على الزواج             مندوبية التخطيط انخفاض أثمنة المواد الغذائية بـ 0،3% بالقنيطرة             وفاة لاعب تيكواندو مغربي خلال حصة تدريبية             فيديو. تصريح أشهر سجين مغربي لحظة مغادرته سجن القنيطرة             جلالة الملك يرغب في علاقات استثنائية مع موريتانيا             إعتقال قاصرين قاما باغتصاب قاصر وتصويرها ونشر الفيديو             موقع القنيطرة 36 يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة 2019             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 4 فبراير 2020 الساعة 13:08


الزيزي يرد بقوة على كودار و يذكره بمساره النضالي في البام





أكد، المكي الزيزي، المرشح للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة ، ردا على تصريحات رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحزب، سمير كودار، أنه من مؤسسي حزب "الجرار"، و أن "كودار" يجهل مساره النضالي، وغير ملم بقوانين البام.

 و قال، الزيزي، في بيان ردا على تصريح صحفي لكودار، الذي أشار خلاله أن ثلاثة مرشحين فقط تتوفر فيهم الشروط القانونية لقيادة البام في المرحلة القادمة، لحد الآن، وهم عبد اللطيف وهبي، ومحمد الشيخ بيد الله، وسمير بلفقيه الزيزي.

و شدّد الزيزي على أن تصريحات، كودار، تنم “جهلكم بمساري النضالي ومسؤولياتي السابقة بحزب الأصالة و المعاصرة.

 و تابع:"ارتأيت أن أصحح معلوماتكم كي لا ندخل قاعة المؤتمر الوطني الرابع، ويتبين للمؤتمرين عدم إلمامكم بالمسارات النضالية لأبناء الحـزب، وعـدم معرفتكم الدقيقة بالمقتضيات التي تتضمنها قوانين الحزب في باب شروط الترشيح للأمانة العام".

وذكر الزيزي بالمسؤوليات السابقة التي تقلدها داخل البام، مؤكدا أنه من مؤسسيه، وسبق له أن كان أمينا جهويا لجهة الغرب اشراردة بني احسن من سنة 2008 إلى سنة 2012  

في مرحلة كل من الأمناء العامين؛ حسن بن عدي، والأمين العام محمد الشيخ بيد، ومصطفى الباكوري..

 موضحا، أنه نال عضوية المكتب السياسي للحزب في مرحلة الأمين العام محمد الشيخ بيد الله، وعضوية المجلس الوطني خلال كل الولايات منذ التأسيس وصولا إلى المجلس الوطني الحالي،إلى جانب أنه سبق أن ترأس الهيئة الجهوية لمنتخبات و منتخبي الحزب، وعضو المكتب الفيدرالي الحالي.

 و أضاف الزيزي:" سواء اعتبرنا قوانين الحزب الحالية، أو تلك التي ستعرض مسودتها على المؤتمر قصد المصادقة عليها، أطمئنكم أنني أستوفي كل شروط الترشيح للأمانة العامة، وعليكم العودة إلى وسائل الإعلام قصد تصحيح المعلومة الخاطئة".

  و في ختام  حديثه قال الزيزي:“أتمنى أن تركزوا مجهودكم لإنجاح أشغال المؤتمر الذي نريده علامة فارقة في تاريخ الديمقراطية الداخلية لحزب الأصالة و المعاصرة، بكامل النزاهة و الانضباط و الشفافية و حسن التنظيم و الحياد.






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

طلبة مَاستر يعلنون اعتصاما مفتوحا بالرباط

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

ملك الكوميديا الصامتة ”مستر بين” يعلن اسلامه

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

من علامات السّاعة...تبادل القُبَل في السّاحة !!

مخلص:تقلصت الحريات وأصبح القمع يشمل كل محتج مع حكومة بنكيران

بسبب الفايس بوك.. المغاربة كلهم من مدينة القنيطرة

إلترا "حلالة بويز "تتهم السلطات بتكريس العداوة بين الجماهير

الزيزي يرد بقوة على كودار و يذكره بمساره النضالي في البام





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla