فيسبوك تمنح المستخدمين المال مقابل تعليقاتهم الصوتية             المغرب يتقدم بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا و الكونفدرالية             أمل فريق النادي القنيطري ينهزم أمام أمل سيدي قاسم             رابطة حقوقية ترفع دعوى قضائية ضد رباح وشركة الكرامة             شخص يدبح زوجته بالقنيطرة بعد مرور 15 سنة على الزواج             مندوبية التخطيط انخفاض أثمنة المواد الغذائية بـ 0،3% بالقنيطرة             وفاة لاعب تيكواندو مغربي خلال حصة تدريبية             فيديو. تصريح أشهر سجين مغربي لحظة مغادرته سجن القنيطرة             جلالة الملك يرغب في علاقات استثنائية مع موريتانيا             إعتقال قاصرين قاما باغتصاب قاصر وتصويرها ونشر الفيديو             موقع القنيطرة 36 يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة 2019             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 يناير 2020 الساعة 15:02


سائقو الطاكسيات الكبيرة ينتفضون بسبب العشوائية في النقل


شهدت ساحة بئر انزران، أمس الخميس 23 يناير 2020 ، حركة غير عادية بسبب الوقفة الاحتجاجية الكبيرة التي نظمها سائقو و أصحاب الطاكسيات الاجرة  الكبيرة ، والتي دامت حوالي ساعة من الرابعة إلى الخامسة  مساءا، حيث توقفت ما يزيد عن 20 سيارة أجرة كبيرة بزنقة 151 ( فلسطين)  المقابلة  لمدرسة  الاندلس، مما استدعى حضورا وإنزالا أمنيا مكثفا.

وشارك في هذه الحركة الاحتجاجية التي نظمها المكتب النقابي  المنضوي تحت لواء  الاتحاد الوطني للشغل بالقنيطرة UNTM المنتمية للقطاع ، ما يزيد عن 50 من المهنيين والسائقين .

وتأتي هذه الوقفة ، حسب ما صرح به  ممتل الطاكسيات  بسبب تدهور أوضاع القطاع الناتج عن عدم احترام  «  حافلات  ميني بيس وخطافة و كذلك  بعض طاكسيات الاجرة الكبيرة   » التي تستغل في خطوط  النقل الحضر،ي   بحضور السلطات المحلية قائدة المقاطعة الثالتة" ايمان الكط  بمعية اعوان السلطة والقوات المساعدة والامن الوطني" ، حيث أكد المتضررون  في هذا الإطار ، «أن حافلات  ميني بيس وبعض  الطاكسيات   تستفيد و تشتغل بشكل عشوائي و فوضوي في غياب  أي تدخل من الجهات المسؤولة لهذا القطاع .





من جهة اخرى، طالب سائقو واصحاب الطاكسيات UNTM من السلطات المحلية والأمنية  التدخل العاجل لايجاد حلول  ايجابية سريعة قبل وقوع اي كارثة  . حيث تشهد زنقة 151( فلسطين) يوميا حالة من الفوضى والعرقلة  تنتهي بمشادات كلامية و عراك بين السائقين  لا ندري ما غاية منها...






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

من المسؤول عن الفوضى التي يعيشها قطاع سيارات الأجرة الصغيرة بالقنيطرة

الأمن يمنع سائقي سيارات الأجرة بالقنيطرة من التوجه إلى القصر الملكي

قنيطريون يشتكون من سائقي الطاكسيات بسبب رفضهم نقلهم إلى وجهتهم

مجلس الرباح "يغلق" ممرا بشارع بالقنيطرة لإرضاء منعش عقاري مشهور

سائقو الطاكسيات الكبيرة ينتفضون بسبب العشوائية في النقل

أخيراً هيكلة قطاع الطاكسيات الكبيرة بالقنيطرة

مطالب لزينب العدوي لإنقاد وضعية النقل الحضري بالقنيطرة

إتهامات للرباح بتبذير المال العام واستغلال النفوذ في القنيطرة

العدوي تصدر قرار فجر احتجاجات سائقي سيارات الأجرة الكبيرة بالقنيطرة

طاكسيات القنيطرة تتحول إلى أوكار متنقلة للدعارة

توتر بشوارع القنيطرة بسبب صراع " الطاكسيات "

الطاكسيات الكبيرة بالقنيطرة ترفع سعر التذكرة وسط سخط المواطنين

قنيطريون يشتكون من سائقي الطاكسيات بسبب رفضهم نقلهم إلى وجهتهم

سيارات الأجرة الكبيرة ترفع ثمن التذكرة من وإلى مهدية دون رقابة

اعتقال فتاة وبحوزتها كمية مهمة من المخدرات بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla