فريق الابطال المغاربة يواجه وباء كورونا من أجلنا             توقيف مجموعة من الاشخاص خرقوا حالة الطوارئ بالقنيطرة             كورونا.. مجموع الاصابات بجهة الرباط سلا القنيطرة يصل 176 حالة             صنع الكمامات الطبية - مبادرة جمعوية لذوي الإحتياجات الخاصة             نصائح من وزارة الصحة لتقوية المناعة في مواجهة كورونا             فيديو :الناصيري يعلن إصابة شقيقه بـكورونا.. ويوجه رسالة للمغاربة             تحت تصفيقات الأطباء متعافية من كورونا تغادر مستشفى تطوان             تعازينا الحارة للسيد منير ياسير امين مال عصبة جهة الرباط لسباق الدراجات في وفاة والده             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 يناير 2020 الساعة 20:24


عاجل.. سعد لمجرد مطلوب للقضاء الفرنسي بتهمة الاغتصاب


قررت غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف بباريس، في حكمٍ صدُر اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020، إحالة المغني المغربي سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات، لتورطه في اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول بتاريخ 26 أكتوبر 2016 داخل فندق "ماريوت"، وفقا لما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

وهكذا، ألغت محكمة الاستئناف الباريسية القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي، مُعيدةً تصنيف الوقائع ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، لتتقرر بذلك إحالة "لمعلم" إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف، وفقا للصحيفة الفرنسية.





وتجدر الإشارة إلى أن لمجرد كان قد أحيى، خلال الآونة الأخيرة، حفلين غنائيين، الأول بالعاصمة السعودية الرياض، والثاني بمدينة دبي الإماراتية.






عاجل.. أنباء عن وفاة عبد القادر البرازي

عاجل..النادي القنيطري يتعاقد رسمياً مع المدرب عبد الرزاق خيري

عاجل.. المغرب يطلب رسميا تأجيل كأس إفريقيا للأمم بسبب إيبولا

دقة تابعة دقة..

عاجل..الصحفي نوفل العواملة يتعرض لاعتداء خطير بالجزائر

عاجل.. مقتل 17 رياضيا غرقا في واد الشراط

عاجل.. بدر هاري وزير مرتقب للشباب و الرياضة

صادم.. ذئاب بشرية يغتصبون أُم أمام أعين طفلتها بالقنيطرة

عملية جراحية ناجحة لوالد طارق بلكوط

صادم.. زوج يتهم زوجته بالاتجار الجنسي بولدهما القاصر بالقنيطرة

عاجل.. سعد لمجرد مطلوب للقضاء الفرنسي بتهمة الاغتصاب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla