صنع الكمامات الطبية - مبادرة جمعوية لذوي الإحتياجات الخاصة             نصائح من وزارة الصحة لتقوية المناعة في مواجهة كورونا             فيديو :الناصيري يعلن إصابة شقيقه بـكورونا.. ويوجه رسالة للمغاربة             تحت تصفيقات الأطباء متعافية من كورونا تغادر مستشفى تطوان             تعازينا الحارة للسيد منير ياسير امين مال عصبة جهة الرباط لسباق الدراجات في وفاة والده             كورونا.. تسجيل 4 حالات جديدة بالقنيطرة اثنين منها بالساكنية             حصيلة فيروس كورونا بالمغرب ترتفع إلى 602 حالة مؤكدة             تراجع أسعار المحروقات بمحطات الوقود المغربية بشكل غير مسبوق             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 يناير 2020 الساعة 16:30


بلاغ ناري من وزارة الأوقاف بسبب إحتجاجات الأئمة المجازين





أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الثلاثاء، أن بعض المحرضين على احتجاجات الأئمة المجازين هم ممن لم يتم التعاقد معهم بسبب حصولهم على نقطة موجبة للسقوط. وأوضحت الوزارة في بلاغ، أنها علمت أن بعض من لم ينجحوا في الاختبار قد حاولوا القيام باحتجاج في الشارع، في مخالفة للمادة 7 من الظهير الشريف والتي تنص على السلوك العام للأئمة وعلى أن لجنة المجلس العلمي الأعلى هي المختصة بالنظر في كل تظلمات الأئمة في علاقتهم مع الوزارة.

وذكرت الوزارة بأن المادة 40 من الظهير الشريف في شأن تنظيم مهام القيمين الدينيين وتحديد وضعياتهم تنص على إمكان ترقية الأئمة الحاصلين على الإجازة إلى سلك المرشدين، في حدود المناصب المخصصة لذلك كل عام، وبعد النجاح في اختبار تنظمه الوزارة، وقد جرى العمل بهذا التأهيل منذ 2015، مضيفة أنه تم التعاقد في هذا العام، وعلى الأساس المذكور، مع 24 من الأئمة ممن استوفوا الشروط أمام اللجنة الوطنية المعينة لهذا الغرض. وخلص البلاغ إلى أنه تأكد أن بعض المحرضين على هذه الاحتجاجات هم ممن لم يتم التعاقد معهم بسبب حصولهم على نقطة موجبة للسقوط في حفظ القرآن الكريم، وهو الشرط الأول والأساسي من الشروط المطلوبة.






زمــن الكــلاب.. !! - مـحـمــد سدحـي

جديد قضية الحضيري التي ظلت جثتها في مستودع الأموات لسنة بالقنيطرة

الملك محمد السادس يأمر بمواجهة "التشرميل" وضمان أمن المغاربة

زينب العدوي: محظوظة لأني أشتغل مع والي أمن فعال يشتغل حتى بالليل

النادي القنيطري فرع كرة السلة يعقد جمعه العام العادي

التبوريدة و المسرح ضمن أنشطة اليوم الثاني لمهرجان سيدي يحيى الغرب

إيقاف الاستاذ المستهزئ بالطفلة القنيطري "نادية"

جريمة حضارية يقترفها المجلس الجماعي في حق ذاكرة القنيطرة

أزيد من 460 حالة عنف بمركز لمساعدة النساء والأطفال بالقنيطرة

القنيطرة:ساكنةالمكرن تشكور رئيسها " لله " ولــ " زينب العدوي "

بلاغ ناري من وزارة الأوقاف بسبب إحتجاجات الأئمة المجازين





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla