بلاغ رسمي بخصوص إنهيار ثانوية في طور البناء بسيدي الطيبي             الهلالي يسابق الزمن لصنع أغلبية عددية في المجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بالقنيطرة             عزيز رباح.. إنتاج الغاز في منطقة الغرب ضئيل جداً             عزيز رباح: قطاع المعادن في المغرب "على قد الحال             المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع كورونا             ضحايا كورونا بالصين يتساقطون كأوراق الشجر في الشوارع             السلطات المحلية بالقنيطرة تطلق حملة لإيواء المتشردين             المغرب يستعد لإطلاق شبكة الأنترنيت من الجيل الخامس             العثور على جنين وسط حاوية الازبال بحي باب فاس بالقنيطرة             فرقة الأبحاث و التدخلات تنهي نشاط عصابة سرقة السيارات             سائقو الطاكسيات الكبيرة ينتفضون بسبب العشوائية في النقل             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 يناير 2020 الساعة 19:49


هولاندا تعرض على بدر هاري تمثيلها في الألعاب الأولمبية





أفاد مصدر مقرب من الملاكم المغربي بدر هاري بتوصل الأخير بعرض من الجامعة الهولندية للملاكمة، لتمثيلها في الألعاب الأولمبية بطوكيو صيف السنة الحالية.

المصدر ذاته أكد أن بدر هاري توصل بالعرض رسميا لتمثيل هولندا في صنف الملاكمة الإنجليزية (الوزن الثقيل)، مشددا على أنه لم يقدم أي جواب إلى حدود الساعة.

ومن المرتقب أن يقدم الملاكم المغربي جوابه عن العرض المقدم له في أقرب وقت؛ وذلك ليتسنى للجامعة الهولندية تسجيل اسمه في لوائحها الدولية، وليبدأ في الاستعدادات.

ولازال البطل المغربي يخضع للعلاج من الإصابة التي تعرض خلال مواجهته الأخيرة مع البطل العالمي الهولندي "ريكو فينهوفر"، التي انسحب منها هاري منهزما.

المقربون من البطل العالمي استبعدوا موافقته على عرض الجامعة الهولندية، مؤكدين أن بدر هاري ما فتئ يؤكد تشبثه باللعب تحت ألوان المملكة المغربية.

واستدل المستبعدون لموافقة بدر هاري على العرض بالعلاقة الروحية التي تجمعه بوطنه الأم المغرب، مؤكدين أن جميع المغريات لا يمكن أن تغير موقفه من حمل علم البلد الذي ولد فيه وترعرع فيه والحامل لجنسيته.

بدر هاري، المزداد في الـ 8 من دجنبر سنة 1984 في أمستردام، يعتبر من أبرز الممارسين لرياضة الكي - وان في العالم وأشرسهم وأكثرهم فوزا بالألقاب، ولازال يواصل المنافسة رغم بلوغه سن السادسة والثلاثين.






السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

مواجهات دامية بين تجار المخدرات بقصبة مهدية

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

القنيطرة .. عرض الفيلم اللبناني ""شتي يا دني"

مقال تفنيدي لما ورد في جريدة المساء ( الغراء )

الحصار الأمني على "حلالة بويز": هل هو تكريس لقانون الطوارئ؟

إعفاء والي أمن القنيطرة وإلحاقه بالإدارة المركزية بدون مهام

إختلالات خطيرة وفساد مالي وراء اقالة " بلحضري" من ولاية امن القنيطرة‎

عبدالحق بوزرزار يخلف بومدين على رأس الشرطة القضائية بالقنيطرة

إعتقال عصابة نفذت 30 عملية سرقة بواسطة دراجة نارية في القنيطرة

هولاندا تعرض على بدر هاري تمثيلها في الألعاب الأولمبية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla