بلاغ رسمي بخصوص إنهيار ثانوية في طور البناء بسيدي الطيبي             الهلالي يسابق الزمن لصنع أغلبية عددية في المجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بالقنيطرة             عزيز رباح.. إنتاج الغاز في منطقة الغرب ضئيل جداً             عزيز رباح: قطاع المعادن في المغرب "على قد الحال             المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع كورونا             ضحايا كورونا بالصين يتساقطون كأوراق الشجر في الشوارع             السلطات المحلية بالقنيطرة تطلق حملة لإيواء المتشردين             المغرب يستعد لإطلاق شبكة الأنترنيت من الجيل الخامس             العثور على جنين وسط حاوية الازبال بحي باب فاس بالقنيطرة             فرقة الأبحاث و التدخلات تنهي نشاط عصابة سرقة السيارات             سائقو الطاكسيات الكبيرة ينتفضون بسبب العشوائية في النقل             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يناير 2020 الساعة 12:56


أسماك القرش "تنهش" جثة لاعب كرة قدم في أستراليا


عثرت فرق الإنقاذ والطوارئ في أستراليا، على جثة لاعب كرة القدم، إريك بيريتي (21 عاما) على شاطئ غرب البلاد، يوم الأربعاء، بينما كانت تلتهمها ثلاثة من أسماك القرش.
وعثر على جثة اللاعب، عندما كانت فرق الإنقاذ تبحث عن جثة أخرى تعود لغاري جونسون (57 عاما)، بعد مهاجمته من قبل قرش أبيض كبير، أثناء الغوص مع زوجته، كارين ميليغان، التي توجهت بنداء استغاثة عبر مكالمة هاتفية، بعد أن فشلت في إنقاذ زوجها، وذلك وفقا لما نقله موقع صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.






وكان اللاعب الشاب في إجازة مع أصدقائه، عندما سقط في المحيط، وهو يمشي على الصخور، وحاول أصدقاؤه إنقاذه دون جدوى.

وكان إريك بيريتي قد كتب في آخر مشاركة له عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "عيد ميلاد سعيد للجميع! مع انتهاء عام 2019، أتمنى أن يجد الجميع السلام وأن ينعموا بالحب مع بداية العام الجديد.. لكل الذين لا يستطيعون أن يكونوا معنا لأي سبب من الأسباب. تذكر أن تحب دائما، وكن ممتنا ومبتسما"






تحقيق ـ القنيطرة غارقة في الأزبال وشركات النظافة بدون رقيب

ندوة صحفية بجامعة إبن طفيل تحت عنوان

مسيرة حاشدة احتجاجا على توقف نشاط ميناء المهدية

لعنة المتابعات تُلاحق رؤساء بلدية سيدي يحيى بتهم الفساد والنهب

القنيطرة:إعتقال 3 قاصرين متلبسين بالسرقة في مرجان

إعتقال 5 موظفين ببلدية القنيطرة بتهمة سرقة الأسلاك الكهربائية

بنكيران وسياسة التشغيل بالمغرب

"قنابل موقوثة" بشوارع القنيطرة تهدد سلامة وحياة المواطنين

حملة شواهد للتعليم العالي يقفون أمام المجهول بشركَات للـ"كَابْلاَج"

القنيطرة :انتشار الكلاب الضالة يثير مخاوف السكان

أسماك القرش "تنهش" جثة لاعب كرة قدم في أستراليا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla