بلاغ رسمي بخصوص إنهيار ثانوية في طور البناء بسيدي الطيبي             الهلالي يسابق الزمن لصنع أغلبية عددية في المجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بالقنيطرة             عزيز رباح.. إنتاج الغاز في منطقة الغرب ضئيل جداً             عزيز رباح: قطاع المعادن في المغرب "على قد الحال             المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع كورونا             ضحايا كورونا بالصين يتساقطون كأوراق الشجر في الشوارع             السلطات المحلية بالقنيطرة تطلق حملة لإيواء المتشردين             المغرب يستعد لإطلاق شبكة الأنترنيت من الجيل الخامس             العثور على جنين وسط حاوية الازبال بحي باب فاس بالقنيطرة             فرقة الأبحاث و التدخلات تنهي نشاط عصابة سرقة السيارات             سائقو الطاكسيات الكبيرة ينتفضون بسبب العشوائية في النقل             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يناير 2020 الساعة 12:47


قتيل في حادث اصطدام سيارة للنقل المدرسي نواحي القنيطرة





لقي تلميذ مصرعه فيما أصيب آخرون بجروح بين البليغة والخفيفة، عصر اليوم الخميس في حادث اصطدام شاحنة محملة بالرمال، بحافلة للنقل المدرسي على مستوى الطريق الرابط بين القنيطرة وسوق الأحد.

وذكر مصدر مطلع، أن الحادث وقع بدوار أولاد زيان، بجماعة المناصرة، 9 كيلومترات عن مركز مدينة القنيطرة، حيث نجم عن اصطدام شاحنة محملة بالرمال بحافلة للنقل المدرسي، ما تسبب في وفاة تلميذ وإصابة آخر بجروح بليغة.

وانتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بالقنيطرة، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، وفتح تحقيق في ملابسات الحادث.






منع وزير الاتصال الخلفي من إلقاء درس افتتاحي بجامعة بنزهر

محاولة إنتحار بشعة بمحطة القطار "القنيطرة المدينة"

القنيطرة : قتل إبنته بسبب علاقة حب مع قاصر

الكاك تفرض 200 درهم على كل لاعب بالفريق بسبب الأزمة

منخرطو الكاك يتهمون البوعناني بسرقة 64 مليون

100 نصيحه ذهبيه للزوجة المسلمة

أخيراً خزينة النادي الرياضي القنيطري تنتعش

علّمنـي أبــي..

مشاريع واعدة بالقنيطرة بغية تحويلها إلى قطب سياحي

البوعناني:المجلس البلدي والمكتب المسير مسؤولين عن وضعية الكاك

بالصور… قتيل في حادث اصطدام خطير بالقنيطرة

قتيل في حادث اصطدام سيارة للنقل المدرسي نواحي القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla