اعلان أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالقنيطرة             ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بالقنيطرة إلى 8 أشخاص             وفاة قاضية ثانية بالمجلس الأعلى للحسابات بسبب كورونا             الشراط .. اين مشاهير الرياضة في دعم صندوق مواجهة كورونا             توقيف 100 شخص بسبب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             بالصور. حضور أمني ومراقبة طبية..مكناس تشيع أول حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا             مّي رابحة .. متعافية من ''كورونا'' تحكي قصتها مع المرض والحجر             ستة أشهر حبسا نافذا لشاب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 دجنبر 2019 الساعة 18:59


المديوني..تبرع ب100 مليون للكاك و حاربته خفافيش الظلام


القنيطرة 36 : خاص

عشق النادي الرياضي القنيطري بجنون.. و أخلص له في السراء و الضراء.. و كلما كان الفريق في ضائقة مالية، كان يتدخل و يساهم من ماله الخاص في حل أزمته المالية..كان آخرها قبل بداية بطولة هذا الموسم حين ضخ 33 مليون سنتيم..التي طارت من التقرير المالي للموسم الاخير، و هذا ما جعله ينتفض و يخرج عن صمته و يلح على اعتراف أصحاب  القرار بهذا المبلغ، قبل أن يتنازل عليه لفائدة النادي..و يقرر حينها الإبتعاد و عدم حضور الجموع العامة المقبلة، بعدما أحس انه طعن من الخلف و من المقربين..

إنه الحاج محمد المديوني، الذي كان قد سطر خارطة طريق لإعادة النادي لمكانه الطبيعي في جمع رمضان الاخير..قبل أن ينسف هذا الجمع من طرف الباحثين عن مصالحهم الشخصية.. الذين يخططون لوضع رئيس وعلى المقاس يتحكمون فيه كما يشاؤون لاستغلال النادي..

الحاج المديوني ياسادة، و مند انخراطه في النادي الرياضي القنيطري قبل 15 سنة و الى الأن، تبرع من مال أبناءه بمبلغ يقارب 100 مليون سنتيم، في سابقة من نوعها في تاريخ النادي الذين استفاد منه البعض دون أن يفيده.

هذا الرجل الطيب و صاحب القلب الكبير و الكاريزما القوية والمحب للخير.. يتمتع بعلاقات واسعة في مجال الكرة المستديرة..كان يعتزم وضعها رهن إشارة ناديه حتى يسترجع هبته التي خدشت، لكن خفافيش الظلام الذين يسبحون في المياه العكرة، حاربوه و حاربوا معه إعادة لمعان و توهج فارس سبو الذي جردوه من فروسيته.

الحاج محمد المديوني، يستحق عن جدارة مسير السنة و الإحتفاء به في ليلة نجوم سنة 2019، نظرا للخدمات الجليلة التي أسداها للنادي، إلى جانب  تبرعه بمبلغ 33 مليون سنتيم هذه الموسم، دون احتساب مصاريف أخرى غير مسجلة تفوق 10 ملايين سنتيم..

يتبع..










حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

أكثر من 20 حافلة خرجت من القنيطرة للمشاركة في مسيرة الاستقلال ضد بنكيران

مبادرة "فاعل خير القنيطرة "تنظف أكبر مسجد بالمدينة

مرضى متدمرون من قسم التحليلات بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

المديوني..تبرع ب100 مليون للكاك و حاربته خفافيش الظلام





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla