إستفتاء :جمهور الكاك يتوقع تخبط ناديه في القسم الثاني لمواسم             أشياء تحتاجين إلى القيام بها عندما يكون زوجك مدمن:             أطفال وشيوخ يلتحفون البرد وينتظرون العطف في ليالي القنيطرة             عاجل.. سعد لمجرد مطلوب للقضاء الفرنسي بتهمة الاغتصاب             تفاصيل مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات مونديال قطر             أزمة النقل.. 4 تنسيقيات للطاكسيات الصغيرة في ضيافة العامل             ريال مدريد يحدد سعر بيع أشرف حكيمي             بلاغ ناري من وزارة الأوقاف بسبب إحتجاجات الأئمة المجازين             إعتقال زوجان قاما بحرق العضو التناسلي لطفلتهما بتارودانت             مجلس الرباح بحاجة إلى مستشارين في مجال التواصل             خاص: لائحة الاعبين الوافدين و المغادرين و المستغنى عنهم بالكاك             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 دجنبر 2019 الساعة 15:38


قضاة جطو يدققون في سلامة صفقة تفويت تهيئة ملعب القنيطرة





القنيطرة 36 : خاص

كشفت مصادر متطابقة، أن قضاة جطو سيدقون في الوثائق الخاصة بسلامة المساطير القانونية، التي إعتمدتها الشركة المستفيدة من صفقة تفويت تكسية الملعب البلدي بالقنيطرة بالعشب الطبيعي، إلى جانب ملاعب سانية الرمل بتطوان، و المسيرة بأسفي، و الفوسفاط بخريبكة.

و كان المجلس الأعلى للحسابات، قد رصد مجموعة من التجاوزات التي وصفت بالخطيرة وخروقات في الصفقات العمومية، بإسناد عدد من الصفقات لشركات دون غيرها، وذالك بهدف تحديد الجهات المسؤولة عن الخروقات التي تم رصدها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمواجهة هذا الأمر.

يشار إلى أن الأشغال الخاصة بإتمام الشطر الثاني لتهيئة الملعب البلدي القنيطرة لم يتم لحد الآن تحديد موعد إنطلاقتها و نهايتها، علما أن الملعب البلدي سيظل مفتوحا في وجه الجماهير القنيطرية بفتح المدرجات الجديدة، مع هدم المدرجات المكشوفة و المغطاة..






إزدحام غير مسبوق في الأسواق وإقبال كبير على المخابز بالقنيطرة

رئيس المجلس البلدي للقنيطرة عزيز الرباح يتابع الصحفي رشيد نيني قضائياً

مصطفى مديح مرشح لتدريب النادي القنيطري الكاك

المغرب يحارب الفساد بسجن "خادمة" سرقت قطعة لحم تسد بها جوعها

عزيز الرباح يستعد للرحيل عن حكومة بن كيران في نسختها الثالثة

اتهام مسؤولين بارتكاب تجاوزات خطيرة في تدبير دور الصفيح بالقنيطرة

التحقيق في استفادة مسؤولين بارزين من تجزئة سكنية بالقنيطرة

السليماني يقترب من التوقيع للنادي القنيطري

ادارة الكاك تقرر الاستغناء عن خدمات مامادو وفاريل

الرميد يحمل زينب العدوي مسؤولية تعنيف الاساتذة

قضاة جطو يدققون في سلامة صفقة تفويت تهيئة ملعب القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla