ابتدائية سيدي قاسم تؤجل البث في قضية بلطجي البرلمان             إستفتاء :جمهور الكاك يتوقع تخبط ناديه في القسم الثاني لمواسم             أشياء تحتاجين إلى القيام بها عندما يكون زوجك مدمن:             أطفال وشيوخ يلتحفون البرد وينتظرون العطف في ليالي القنيطرة             عاجل.. سعد لمجرد مطلوب للقضاء الفرنسي بتهمة الاغتصاب             تفاصيل مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات مونديال قطر             أزمة النقل.. 4 تنسيقيات للطاكسيات الصغيرة في ضيافة العامل             ريال مدريد يحدد سعر بيع أشرف حكيمي             بلاغ ناري من وزارة الأوقاف بسبب إحتجاجات الأئمة المجازين             إعتقال زوجان قاما بحرق العضو التناسلي لطفلتهما بتارودانت             مجلس الرباح بحاجة إلى مستشارين في مجال التواصل             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 دجنبر 2019 الساعة 14:41


بالفيديو..النهضة القنيطرية تستعد لإقلاع أكبر في موسم المتغيرات


القنيطرة 36 : خاص

يستعد فريق النهضة القنيطرية للإقلاع أكبر في موسم المتغيرات، بعد تغيير جلده بإسناد مهمة رئاسة الفريق للفاعل الجمعوي الأستاذ عبد اللطيف خير، الذي إستعان  بأسماء وازنة من أبناء المدينة في فريق عمله، في مقدمتهم الموثق الأستاذ زين العابدين الطاوسي، و رجل الأعمال السيد بوجمعة البودالي، و أخرين، بغية ضخ دماء جديدة في شرايين الفريق، و بالتالي تفعيل خارطة طريق التي رسمها، و التي تروم إلى إعادة لمعان و توهج الفريق الرزوزي، الذي كان يلسع أعتد الأندية الوطنية أواخر السبعينيات و بداية الثمانينات، حين لعب ثلاث نهائيات لكأس العرش، و مثل المغرب في كأس الإتحاد الإفريقي في ذات الفترة.

الفريق الرزوزي بات قريبا جدا من الحصول على إعتماد الوزارة الوصية، و تحويل الفريق إلى شركة، و تسجيل اللاعبين في صندوق الضمان الإجتماعي بتخصيص أجر شهرية للاعبين، مع إقتناء حافلة خاصة يستعين بها في رحلاته لمواجهة خصومه.

و على مستوى التأطير فقد تعاقد الفريق القنيطري مع إبن المدينة اللاعب الدولي السابق جمال جبران، المثقل بالتجارب بغية تشكيل فريق نموذجي بإمكانه حصد الأخضر و اليابس، و تحقيق قفزة نوعية تقود النادي إلى بطولة قسم الهوا،ة كخطوة أولى،  في أفق العودة و الممارسة ضمن بطولة النخبة في المواسم الخمس القادمة.

الروبورتاج المصور التالي، يرصد إستراتيجية عمل مكتب الرئيس عبد اللطيف خير بمعية فريق عمله، و أشياء أخرى تكتشفونها من هنا..

 





 






"سينا" المثيرة للجدل تتعرض لاعتداء بالسلاح بمراكش

المنتخب الوطني يسحق كرواتيا بثلاثية في كأس العالم للفتيان

صفحة على (فيسبوك) تنشر صور اباحية لفتيات من مدينة القنيطرة

إعتقال "سينا" صاحبة الكليبات المثيرة بتهمة الفساد و حيازة المخدرات

سيدة مغربية تلد بمحطة الترامواي بباب المريسة بسلا

بالصور/أحياء سكنية بالقنيطرة تغرق بسبب الأمطار والأهالي يستغيثون

البث المباشر :كأس العالم للأندية 2013

سكان الولجة: نقطُن بالعاصِمة لكننا نُعاني العطش ونُضيئ بالشموع

تطويق أمني رهيب لمحيط جامعة إبن طفيل و الطلبة يتحدون و يطالبون بإسترجاع وثائقهم

بطل روسي مسلم يغضّ البصر عن اللحم "الحرام"(+فيديو)

بالفيديو..النهضة القنيطرية تستعد لإقلاع أكبر في موسم المتغيرات





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla