ابتدائية سيدي قاسم تؤجل البث في قضية بلطجي البرلمان             إستفتاء :جمهور الكاك يتوقع تخبط ناديه في القسم الثاني لمواسم             أشياء تحتاجين إلى القيام بها عندما يكون زوجك مدمن:             أطفال وشيوخ يلتحفون البرد وينتظرون العطف في ليالي القنيطرة             عاجل.. سعد لمجرد مطلوب للقضاء الفرنسي بتهمة الاغتصاب             تفاصيل مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات مونديال قطر             أزمة النقل.. 4 تنسيقيات للطاكسيات الصغيرة في ضيافة العامل             ريال مدريد يحدد سعر بيع أشرف حكيمي             بلاغ ناري من وزارة الأوقاف بسبب إحتجاجات الأئمة المجازين             إعتقال زوجان قاما بحرق العضو التناسلي لطفلتهما بتارودانت             مجلس الرباح بحاجة إلى مستشارين في مجال التواصل             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 دجنبر 2019 الساعة 17:34


رداءة طريق تثير استنكار ساكنة مدينة مشرع بلقصيري





عبّر عدد من المواطنين والفعاليات الجمعوية بمدينة مشرع بلقصيري إقليم سيدي قاسم، عن غضبهم من الوضعية السيئة للطريق الرابطة بين حد كورت ومدخل مشرع بلقصيري، مسجّلين الحالة الكارثية للطريق الرئيسي لدرجة اصبح مستنقع تتجمع فيه المياه وتغزوه الحفر والمطبات.
وطالب سكان المدينة في حملة عبر منصات الشبكات الإجتماعية، الجهات المعنية خصوصاً المجلس البلدي للمدينة  بالتدخل قصد إصلاح الطريق، التي تعد بالنسبة إليهم محورا أساسيا لفك العزلة عن دواويرهم في اتجاه مقر جماعاتهم الترابية والأسواق الأسبوعية، بالإضافة إلى تنقل الموظفين والمستخدمين والتلاميذ والمرضى والحوامل إلى المستشفيات الإقليمية والجهوية.






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

تصدير المجانين والمشردين إلى القنيطرة إستعداداً للزيارة الملكية

مفتش عام في سجن القنيطرة للتحقيق مع موظفين وتجار مخدرات

مستشار مقرب من الرباح يهدد مراسل صحفي بالقنيطرة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

شاب يقوم بالإعتداء على شرطي بساحة بئرأنزران بعدة طعنات

توقيف حارس بنكيران بسبب إستعماله الهاتف أثناء العمل

بالصور:الأمطار تفضح المجلس البلدي بالقنيطرة (ساحة البلدية تهدد سلامتكم)

رداءة طريق تثير استنكار ساكنة مدينة مشرع بلقصيري





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla