الدكيك: قرعة الكأس الإفريقية أوقعتها في مجموعة متوازنة             ادانة امرأة بطنجة استدرجت قاصرا واستغلتها في الدعارة             إعادة فتح تحقيق في ملف "شبكة لحوم الكلاب" بالمحمدية             الوكيل العام للملك بالقنيطرة يتراس ندوة محاربة العنف ضد النساء             إعتقال سارق الهواتف النقال بمنطقة الخبازات في القنيطرة             المجرم الذي خلع عين مواطن بسيف في قبضة أمن القنيطرة             هذه هي أصغر رئيسة وزراء في العالم             قضاة جطو يدققون في سلامة صفقة تفويت تهيئة ملعب القنيطرة             بالفيديو..النهضة القنيطرية تستعد لإقلاع أكبر في موسم المتغيرات             مسؤول بمديرية التعليم يوضح حقيقة "تعنيف" تلميذ بمدرسة بالصويرة             رداءة طريق تثير استنكار ساكنة مدينة مشرع بلقصيري             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 دجنبر 2019 الساعة 18:54


توقيف زوجين بالقنيطرة يتاجران في مادة السيليسيون


مراسلة ادريس حريحر/القنيطرة


تمكنت عناصر أمنية تابعة للدائرة 7 بولاية أمن القنيطرة، عصر يوم الأربعاء 27 نونبر المنصرم، من توقيف عصابة إجرامية تنشط في ترويج مخدر لصاق "السيليسيون"، ويتعلق الأمر بـ "ي. ي " الملقب بـ "ولد الشرقاوي" من مواليد 1987 وزوجته "ص .ب" من مواليد 1997، إضافة إلى شريكهما "م. ب " والملقب بـ "ولد جميلة" من مواليد 1998، وكلهم يقطنون بحي الأمل.

وتمت العملية بمداهمة منزل الملقب بولد الشرقاوي وزوجته، حيث تم حجز علب مغلقة بها ما يقارب الـ 80 أنبوبة من لصاق السيلسيون، وعلب فارغة تم بيع ما بها من أنبوبات، إضافة إلى مبلغ مالي وأسلحة بيضاء عبارة عن سيفين من نوع " كاطورزا" .






وتمت إحالة كافة الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث.

يشار إلى أن عاصمة الغرب عرفت في الآونة الأخيرة تناميا ملحوظا في منسوب الجريمة بأنواعها، مقارنة بالفترة السابقة التي تميزت نسبيا  بالهدوء والأمن، بعد تدخل الإدارة المركزية للأمن الوطني لتعزيز المدينة بدوريات أمنية استثنائية، إثر تعالي شكاوى واحتجاجات المجتمع المدني المحلي.






توقيف حارس بنكيران بسبب إستعماله الهاتف أثناء العمل

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

وفاة المقرقب الذي أطلقت عليه الشرطة النار يوم أمس بتمارة

توقيف قائد السجن المركزي في القنيطرة بتهمة الإتجار في المخدرات

مشاغبون يتسببون في تأخر قطار لـ 40 دقيقة وإستنفار أمني بمحطة القنيطرة

إعتقال عصابة مختصة في سرقة السيارات والقنيطرة من بين ضحاياها

توقيف حركة السير بـ"لُوطُورُوتْ" القنيطرة لبناء جسر خاص بالراجلين

هل يخسر الماط مباراته أمام الكاك بالقلم؟

توقيف زوجين بالقنيطرة يتاجران في مادة السيليسيون





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla