الدكيك: قرعة الكأس الإفريقية أوقعتها في مجموعة متوازنة             ادانة امرأة بطنجة استدرجت قاصرا واستغلتها في الدعارة             إعادة فتح تحقيق في ملف "شبكة لحوم الكلاب" بالمحمدية             الوكيل العام للملك بالقنيطرة يتراس ندوة محاربة العنف ضد النساء             إعتقال سارق الهواتف النقال بمنطقة الخبازات في القنيطرة             المجرم الذي خلع عين مواطن بسيف في قبضة أمن القنيطرة             هذه هي أصغر رئيسة وزراء في العالم             قضاة جطو يدققون في سلامة صفقة تفويت تهيئة ملعب القنيطرة             بالفيديو..النهضة القنيطرية تستعد لإقلاع أكبر في موسم المتغيرات             مسؤول بمديرية التعليم يوضح حقيقة "تعنيف" تلميذ بمدرسة بالصويرة             رداءة طريق تثير استنكار ساكنة مدينة مشرع بلقصيري             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 30 نونبر 2019 الساعة 00:14


المديوني يفجّر قنبلة في بيت الكاك و يقرر الرحيل


القنيطرة 36 : م.ب

فجر قيدوم مسيري و منخرطي النادي القنيطري، الحاج محمد المديوني، قنبلة في بيت النادي القنيطري لكرة القدم، حين أخد الكلمة في الجمع العام العادي السنوي الذي إنعقد، عصر اليوم الجمعة 29 نونبر الجاري، بملحقة جهة الرباط سلا القنيطرة.

و تفاجأ المديوني كون التقرير المالي للنادي، الذي تلاه محمد فضل أمين مال الكاك في عهد الرئيس السابق بلعيد كروم، لم يتطرق للديون الذي لازالت في ذمة الفريق، و التي كان قد أقرضها للنادي في بطولة الموسم الماضي، و حددها في 33 مليون سنتيم.

و تابع قائلا:" عيب و عار أن أتلقى ضربة في ظهري من المقربين، رغم أنني ضحيت من مال أولادي لصالح النادي الرياضي القنيطري الذي عشقته بجنون و إخلاص و تفانيت في خدمته..".

و أضاف، أين هو مبلغ 12 مليون سنتيم الذي منحته للنادي من أجل الشروع في الإستعداد للبطولة؟ إلى جانب مبلغ 22 مليون سنتيم الذي تكفلت به شخصيا لتسديد واجبات تذكرتي  السفر عبر الطائرة، و الرواتب الشهرية للنيجيري يوسوفا و الهداف الكاميروني جوزيف كومبوس، حتى لا يستفيد الأخير من إنتقال حر و تضيع خزينة النادي من مبلغ 300 مليون سنتيم.

و وصف الرئيس المنتدب السابق للكاك التقرير المالي ب"إنشاء"، الذي يمكن أن يعده في 15 دقيقة و هو جالس في مقهى، مؤكدا أن جل أعماله الخاصة بمهنته تتواجد خارج المدينة التي يقطن فيها، و أنه لم و لن يستغل النادي الذي منحه في العديد من المرات أمولا من مال أبنائه.

و في ختام حديثه شدد الحاج المديوني الذي قرر الرحيل عن الكاك  بعدم حضور أشغال جموعه العامة القادمة، أنه لن يلجأ للقضاء و لن يرفع أيه دعوى قضائية ضد النادي القنيطري، هذا في الوقت الذي أكد فيه أنه يتبرع بمبلغ 33 مليون سنتيم الذي لم يتم إدراجه في التقرير المالي الخاص بالموسم الكروي المنصرم، لفريقه النادي الرياضي القنيطري.





و للموضوع صلة لاحقا في حوار مصور مع الحاج محمد المديوني الذي سيكشف فيه أسرار خطيرة سيفجرها لأول مرة.






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

أكثر من 20 حافلة خرجت من القنيطرة للمشاركة في مسيرة الاستقلال ضد بنكيران

مبادرة "فاعل خير القنيطرة "تنظف أكبر مسجد بالمدينة

مرضى متدمرون من قسم التحليلات بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

المديوني يفجّر قنبلة في بيت الكاك و يقرر الرحيل





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla