الدكيك: قرعة الكأس الإفريقية أوقعتها في مجموعة متوازنة             ادانة امرأة بطنجة استدرجت قاصرا واستغلتها في الدعارة             إعادة فتح تحقيق في ملف "شبكة لحوم الكلاب" بالمحمدية             الوكيل العام للملك بالقنيطرة يتراس ندوة محاربة العنف ضد النساء             إعتقال سارق الهواتف النقال بمنطقة الخبازات في القنيطرة             المجرم الذي خلع عين مواطن بسيف في قبضة أمن القنيطرة             هذه هي أصغر رئيسة وزراء في العالم             قضاة جطو يدققون في سلامة صفقة تفويت تهيئة ملعب القنيطرة             بالفيديو..النهضة القنيطرية تستعد لإقلاع أكبر في موسم المتغيرات             مسؤول بمديرية التعليم يوضح حقيقة "تعنيف" تلميذ بمدرسة بالصويرة             رداءة طريق تثير استنكار ساكنة مدينة مشرع بلقصيري             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 نونبر 2019 الساعة 19:18


القبض على مجرم خطير كان يستدرج النساء ويغتصبهن





القنيطرة 36 – هند جدوال

اعتقلت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بسرية الصخيرات ضواحي مدينة الرباط، مشتبه به مسجل خطر ومتهم باختطاف استدراج مجموعة من النساء من مختلف المدن المغربية واغتصابهن وسرقتهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكان المشتبه به البحوث عن هويته الحقيقية منذ 9 أشهر، يعمد إلى التغرير بضحاياه من النساء اللواتي تنتمين إلى أعمار ومستويات مختلفة، عبر انتحال مهن نظمها القانون، قبل أن يستدرجهن إلى الغابات والأماكن الخالية ليقوم باغتصابهن وسرقتهن تحت التهديد بالأسلحة البيضاء وتركهن في أماكن قيامه بجرائمه.

وتعود تفاصيل عملية القبض على المتهم، حين ولج إحدى الصيدليات بمدينة الصخيرات حيث تعرفت عليه إحدى ضحاياه التي كانت بنفس الصيدلية رفقة أختها الضحية الأخرى له ووالدها.

وبمجرد تعرف الأختين الضحيتين على المجرم، ترصدته واحدة منهما رفقة أبيها، في حين توجهت الأخرى بسرعة إلى مركز الدرك الملكي بالصخيرات الذي يتواجد بالقرب من الصيدلية المذكورة.

انتقلت عناصر الدرك رفقة المشتكية/الضحية، إلى الصيدلية وتمكنت من إلقاء القبض على المشتبه به، الذي حاول امتطاء سيارة مرقمة بترقيم الرباط.

وكان المتهم، يكتري مجموعة من السيارات بترقيم الرباط لاستدراج ضحاياه والتغرير بهن منذ شهور، عبر إيهامهن بأنه محامي أو رجل أعمال أو موظف سام .

وينحدر المعتقل الخطير، من ضواحي مدينة الصخيرات التي لا تبعد سوى دقائق عن العاصمة الرباط متزوج وله طفلة وهو في العقد الرابع من العمر.

للإشارة، فعملية اعتقال المشتبه به أشرف عليها شخصيا قائد المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الصخيرات.






تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

مواجهات دامية بين تجار المخدرات بقصبة مهدية

تفكيك عصابة خطيرة نشرت الرعب بأحياء القنيطرة

تقنية (جي بي إس) تسقط سائق شاحنة متلبسا بالسرقة بالقنيطرة

تركيا تعلن احباط محاولة اغتيال «جول» و«أردوغان

القبض على امرأة جعلت من منزلها معمل لتصنيع الماحبا بالقنيطرة

انتحار أم بعد اختفاء أحد مولوديها التوأم بمستشفى القنيطرة

إعتقال "سينا" صاحبة الكليبات المثيرة بتهمة الفساد و حيازة المخدرات

اعتقال لص اعترف بسرقة 25 منزلا بمدينة القنيطرة

اعتقال مجرم ظل يحتجز فتاة ويغتصبها لمدة 10 سنوات بضواحي القنيطرة

صقور القنيطرة يقبضون على مجرم خطير داخل الحافلة

مجرم خطير يعتدي على مراسل "القنيطرة36" والشرطة تعتقله في 30 دقيقة

إصابة شرطي والقبض على مجرم بطريقة الأكشن

القبض على مجرم خطير كان يستدرج النساء ويغتصبهن

أمن القنيطرة يلقي القبض على مجرم بثر يد جندي بحي الوحدة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla