إستفتاء :جمهور الكاك يتوقع تخبط ناديه في القسم الثاني لمواسم             أشياء تحتاجين إلى القيام بها عندما يكون زوجك مدمن:             أطفال وشيوخ يلتحفون البرد وينتظرون العطف في ليالي القنيطرة             عاجل.. سعد لمجرد مطلوب للقضاء الفرنسي بتهمة الاغتصاب             تفاصيل مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات مونديال قطر             أزمة النقل.. 4 تنسيقيات للطاكسيات الصغيرة في ضيافة العامل             ريال مدريد يحدد سعر بيع أشرف حكيمي             بلاغ ناري من وزارة الأوقاف بسبب إحتجاجات الأئمة المجازين             إعتقال زوجان قاما بحرق العضو التناسلي لطفلتهما بتارودانت             مجلس الرباح بحاجة إلى مستشارين في مجال التواصل             خاص: لائحة الاعبين الوافدين و المغادرين و المستغنى عنهم بالكاك             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 نونبر 2019 الساعة 17:50


هذا ما قرره وكيل الملك بالقنيطرة في حق عونّي سلطة


قرر وكيل الملك بابتدائية القنيطرة ، إيداع عون سلطة يعمل بالمقاطعة الحضرية بالعصام ، السجن المحلي بالقنيطرة بتهم الرشوة والتشجيع على البناء العشوائي ومتابعة زميله في حالة سراح .





واستنطق وكيل الملك عوني سلطة في حالة الاعتقال، قبل أن يقرر متابعة احدهما  في حالة اعتقال ، واخر في حالة سراح وإحالتهم على الغرفة الجنحية التلبسية للجلسة المحددة المقبلة.






كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

زمــن الكــلاب.. !! - مـحـمــد سدحـي

جامعة ابن طفيل تتحول الى ساحة حرب بين الفصائل

أصحاب السوابق مراقبين داخل حافلات الكرامة بالقنيطرة

طلبة ابن طفيل يتوعدون بالتصعيد و الأمن يهدد بالتدخل

المغاربة والاختلاف

الكاك يهدر فرصة الفوز أمام الفتح ويكتفي بالتعادل (1 ـ 1)

الشباب بين الحرية والأخلاق

لمَ الخوف من الدارجة المغربية؟

تفاوضي مع طفلك لتعلميه المرونة

هذا ما قرره وكيل الملك بالقنيطرة في حق عونّي سلطة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla