الأمن الوطني يعلن وفاة شخص موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية             بالفيديو الفنان بوبكر .. أنا مسلم أبا عن جد واعتذر للمغاربة             ريبورتاج ..كورونا يعيد الحياة والبهجة لحدائق ومنتزهات القنيطرة             مقرب من الراضي يؤكد اللجوء للقضاء ضد مروجي الشائعات ويصفها بالحرب السياسية             طقس حار ما بين 37 و41 بمدينة القنيطرة إلى غاية الخميس             انخفاض مؤشر انتشار فيروس "كورونا" بالمغرب             انقطاع مياه الشرب بحي الوفاء بالقنيطرة بسبب التخريب             أسراب "الشنيولة" تهاجم سكان القنيطرة داخل منازلهم             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 أكتوبر 2019 الساعة 13:14


خليلوزيتش يفجر مفاجأة بخصوص حمد الله ويعلن استبعاده للأبد


كشف البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، سبب استبعاد مهاجم النصر السعودي، عبدالرزاق حمدالله من قائمة أسود أطلس.

وخلال مؤتمر أقيم اليوم قال خليلوزيتش عن حمدالله: "لقد طوينا صفحة هذا اللعب في المنتخب، سأخبركم بشيء مهم، وهو أن حمد الله كان ضمن القائمة التي اخترتها لوديتي ليبيا والجابون إلا أنه اعتذر عن تلبية الدعوة".

وأضاف: "لقد أخبر مساعدي مصطفى حجي أنه لا يرغب في الحضور ولم تعد لديه رغبة في ذلك، وبالنسبة لي لقد أغلقت صفحته للأبد، وانتهينا من هذا الموضوع".

وتابع: "صحيح هو لاعب يتميز بمجموعة من الإمكانيات الكبيرة، لكنه أيضا لديه العديد من العيوب، ما وقع معه شبيه بما حدث مع مالكويت".






وكان حمد الله قد غادر معسكر المنتخب المغربي قبل أمم أفريقيا 2019، بطريقة مثيرة للجدل، تسببت في أزمة كبيرة لاتحاد المغرب وطبيب الأسود بعدما كذّب موضوع إصابته وبعدها عاد اللاعب ليخرج في مقاطع فيديو أكد من خلالها أنه سيكشف قريبا أسرار تلك القصة و لم يفعل حتى الآن.

________________________________







هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

التوصل إلى حقائق علمية صادمة عن الجنس لدى النساء

اعتقال لص اعترف بسرقة 25 منزلا بمدينة القنيطرة

يقبلها.. ويحضنها، ولكنها تخاف الله

مجيد أكرد عميد الكاك السابق يتعرض لحادثة سير خطيرة

الكاك يخوض مقابلة مصيرية بدون"عمر ألفا سو"وسهيل الميناوي

الجزائر تغادر المونديال مرفوعة الرأس بعد الهزيمة أمام ألمانيا

أصوفي يعود لتداريب الكاك بعد تماطل الوداد في أداء مبلغ 200 مليون

إعتقال رجل أمن متلبس بترويج "الكوكايين" في القنيطرة

مجهولان «يشرملان» سيدة أمام إقامة الوالي العدوي بالقنيطرة

خليلوزيتش يفجر مفاجأة بخصوص حمد الله ويعلن استبعاده للأبد





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla