فيديو. تصريح أشهر سجين مغربي لحظة مغادرته سجن القنيطرة             جلالة الملك يرغب في علاقات استثنائية مع موريتانيا             إعتقال قاصرين قاما باغتصاب قاصر وتصويرها ونشر الفيديو             موقع القنيطرة 36 يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة 2019             فيديو. تفحم طفل في حريق بعمارة يهز المدينة مدينة سلا             يوتوبرز مغربية تصاب بالشلل النصفي بسبب إشهار لمستشفى             رداً على ترامب.. دول أوروبية تبادر إلى الاعتراف بفلسطين             شاب يعتدي على والدته ويشرملها في عيد الحب             عاجل.. هزة أرضية تضرب مدن فاس ومكناس وميدلت             حافلة تابعة لـشركة سيتي باص تدهس طالبة بفاس + صور             إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 غشت 2019 الساعة 18:51


قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة


القنيطرة 36 : س.ب

يعود مهرجان 'شواطئ نظيفة' من جديد للسنة السابعة على التوالي، و الذي سيمتد من 16 إلى 18 غشت الجاري، ببرنامج فني تقافي  غني ومتنوع، من خلال مسابقات ثقافية وحفلات موسيقية مبرمجة في المنصة التي تم إنشائها بشاطئ مهدية بالقنيطرة.

وعرف اليوم الأول لهذه التظاهرة الفنية والثقافية والرياضية المنظمة من طرف جماعة مهدية، بتنسيق مع  دار الشباب و الرياضة بالقصبة و بعض جمعيات المجتمع المدني، إقبالا جماهيريا منقطع النظير،حيث أحيى السهرة الفنية عددا كبيرا من الفنانين والفنانات.

ومن الناحية الامنية،لوحظ تواجد عدد كثيف من رجال الأمن والسلطان المحلية، مما جعل التنظيم جد محكم ومرور الأمسية في جو آمن دون أية مناوشات.






وكاد هذا الحفل أن يلغى نظرا لتزامنه مع وفاة المرحوم خليل ليحياوي رئيس المجلس البلدي لمهدية، بعدما تعالت بعض  الاصوات التي دعت بإلغاء هذا المهرجان، لكن ارتأت اللجنة المنظمة التشبث ببرمجته حتى لا تحرم فئة المصطافين من الترفيه عن النفس.

ومن جهة أخرى، احتجت بعض جمعيات المجتمع المدني بمهدية على عدم إشراكها بشكل فعلي في هذا المهرجان.

و تتواصل فعاليات مهرجان مهدية، اليوم السبت، إبتداء من الساعة الثامنة و النصف مساء، بفقرات موسيقية، تحييها الفنانة وفاء الصنهاجية و مجموعات محلية.

للموضوع صلة لاحقا..






أمن البيضاء يوقف نصابا مبحوثا عنه في القنيطرة

مرض غامض يصيب العيون ينتشر بين سكان القنيطرة

إطلاق سراح صاحب فيديو "المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم"

عزيز الرباح يطفئ الأنوار في وجه محتجين عليه في دورة البلدية

شروط ولوج المعهد الملكي لإدارة الترابية بالقنيطرة

هذه حكاية فوز الكاك في قمة بالقنيطرة على الرجاء

النصب على مريضة بالسرطان يجر جمعية للقضاء بالقنيطرة

الفتح "يخطف" إجروتن من الكاك

حضور وازن في إفتتاح مدرسة الأحياء المجانية بالقنيطرة

دينامو القنيطري يقص شريط أول مدرسة في الفوت صال

إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل

قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla